الإعلان عن وظائف خالية للمهندسين في السعودية

الإعلان عن وظائف خالية للمهندسين في السعودية
وظائف خالية في السعودية

اليوم أعلن مكتب التوظيف السعودي الكائن بالقاهرة عن حاجة الإدارة العامة للأشغال العسكرية لمهندسين مصريين من مختلف التخصصات لشغل عدة وظائف ولكن بشروط معينة، موضحا طريقة التقدم إلكترونيا لتلك الوظائف.

وظائف للمهندسين بالمملكة السعودية

وجاءت الوظائف التي أعلن عنها مكتب التوظيف السعودي كالتالي “مهندس مدني، مهندس معماري، مهندس تصميم كهربائي، مهندس تصميم ميكانيكي،…..وغيرها”:

مهندس تصميم معماري، معماري متخصص بالتصميم الداخلي:
شرط الإلمام بأعمال التصميم باستخدام الحاسب كحد أدنى على برامج الأوتو كاد (2d \ 3d) أو ميكروستيشن \ أى ماكس \ فوتوشوب، خبرة فى البرامج التابعة لـ (BIM) مثل ريفيت . ترفق الـ portofolio ضمن السيرة الذاتية.
مهندس تصميم مدني / مهندس تصميم إنشائي: الإلمام بأعمال التصميم باستخدام الحاسب كحد أدنى على برامج الحاسب هندسة مدنية كالتالى : ( STORM CAD- CULVERT MASTER – IN ROADS).
مهندس تصميم كهربائي : خبرة في تصميم شبكات توزيع الضغط المتوسط والمنخفض الخارجية، المحطات الفرعية ومحطات توليد الضغط المنخفض وأنظمة LC الأخرى . الخبرة في نظام تصميم الشبكات الداخلية والإنترنت والألياف البصرية .
مهندس تصميم ميكانيكي : الخبرة في أعمال هندسية ميكانيكية لمشاريع إنشائية متوسطة وضخمة الأحجام . الإلمام بأعمال التصميم لأحد الأنظمة التالية : (CARRIER’S HAP ELITE) والسباكة : ELITE SOFTWARE IN PARTICULARY S-PIPE SOFTWARE الحريق : ELITE SUITE In particularly fire software
مهندس جدولة وتخطيط المشاريع : شرط أن يكون حاصلا على شهادة إدارة المشاريع الاحترافية من معهد إدارة المشاريع الأمريكي أو ما يعادلها (pmp \ pmi ) أن يكون حاصلا على شهادة جدولة المشاريع الاحترافية من معهد إدارة المشاريع الأمريكي أو ما يعادلها ( pmi \ sp ) خبرة التصميم 5 سنوات في مجال جدولة وإدارة الأعمال . إجادة العمل على برامج الحاسب الآلي وبعض البرامج مثل ( مايكروسوفت بروجكت – بريمافيرا)

شروط وطريقة التقدم لوظائف المهندسين بالسعودية

  1. أن يكون المتقدم حاصل على البكالوريوس من جامعة معترف بها.
  2. حاصل على تراخيص لمزاولة المهنة من جهة حكومية هندسية.
  3. ذو خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال التصميم.
  4. أجادة استخدام برنامج الحاسب أوتوكاد \ مايكروستيشن.
  5. تكون الأفضلية لمن يجيد برامج الـ BIM مثل REVIT.
  6. إجادة الإنجليزية بشكل تام.
  7. لن يتم قبول سيرة ذاتية لا تحتوي على أعمال تصميم عملية.
  8. على راغبي العمل إرسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي: [email protected].

أقرأ أيضا:

القوى العاملة تعلن عن وظائف بالكويت بمرتبات تصل إلى 23 ألف جنيه.

القوى العاملة تعلن عن فرص لتدريب الشباب في مجال البترول.