آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 8 أغسطس 2015

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 8 أغسطس 2015

تحديث الساعة السابعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 8 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتأجيل محاكمة محمد مرسي في قضية التخابر مع قطر إلى الغد، انفجار سيارة ممتلئة بالمواد البترولية في طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي.

اجتماع رئيس الوزراء بوزير الإسكان اليوم، لقاء رئيس الجمهورية بوزير الري اليوم، بدء الأوكازيون الصيفي 17 أغسطس الجاري، انفجار عبوة ناسفة خلف سجن دمو بمحافظة الفيوم، انتهاء تلقي تظلمات نتيجة الثانوية العامة 20 أغسطس، افتتاح متحف النيل بمحافظة أسوان خلال احتفالات حرب 6 أكتوبر.

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية يوم الأربعاء القادم، تشغيل أول قطار سكة حديد VIP من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع اليوم، ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 8 أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 8 أغسطس 2015

تأجيل محاكمة محمد مرسي في قضية التخابر مع قطر إلى الغد

حكمت محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة في أكاديمية الشرطة بتأجيل محمد مرسي الرئيس السابق لمصر وعشر آخرين من قيادات جماعة الإخوان والمتهمين في قضية التخابر مع دولة قطر إلى جلسة الأحد الموافق التاسع من شهر أغسطس الجاري.

انفجار سيارة ممتلئة بالمواد البترولية في طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي

انفجرت سيارة ممتلئة بالمواد البترولية في طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي منذ قليل، مما قد أدى إلى توقف طريق القاهرة – الإسكندرية، ووقوع العديد من المصابين.

اجتماع رئيس الوزراء بوزير الإسكان اليوم

عقد اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اجتماعا مع وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي؛ للعمل على توفير وحدات سكنية للمتضررين من العقار المنهار بإمبابة، وأيضا لمتابعة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الري اليوم

أكد أحد المصادر المسئولة بوزارة الري عن لقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير الري الدكتور حسام مغازي اليوم؛ وذلك لتكليفه بوضع برنامج زمني لاستصلاح شرق قناة السويس.

بدء الأوكازيون الصيفي 17 أغسطس الجاري

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن بدء الأوكازيون الصيفي يوم الاثنين الموافق السابع عشر من شهر أغسطس الجاري، على أن يستمر لمدة شهر، كما صرح أيضا عن طرح لحوم سودانية تباع في المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة للمواطنين.

انفجار عبوة ناسفة خلف سجن دمو بمحافظة الفيوم

انفجرت صباح اليوم عبوة ناسفة بدائية الصنع بمنطقة زراعات خلف سجن دمو في محافظة الفيوم، ولم يسفر الانفجار عن وقوع أي إصابات.

انتهاء تلقي تظلمات نتيجة الثانوية العامة 20 أغسطس

صرح رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص التابعة لوزارة التربية والتعليم عن انتهاء تلقي تظلمات نتيجة الثانوية العامة في العشرين من شهر أغسطس الجاري.

افتتاح متحف النيل بمحافظة أسوان خلال احتفالات حرب 6 أكتوبر

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الموارد المائية والري عن افتتاح متحف النيل بمحافظة أسوان خلال الاحتفالات الخاصة بذكرى حرب السادس من أكتوبر.

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية يوم الأربعاء القادم

صرح رئيس قطاع التعليم التابع لوزارة التعليم العالي سيد عطا عن انتهاء تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة اليوم السبت، على أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية يوم الأربعاء القادم.

تشغيل أول قطار سكة حديد VIP من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة السكة الحديد عن البدء في تشغيل أول قطار سكة حديد VIP من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع اليوم، وذلك في خط سكة حديد القاهرة – الإسكندرية.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.87 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 275402.64 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 275.41.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 40 درجة.