تردد قناة الشرق الجديد على نايل سات 2017

تردد قناة الشرق الجديد على نايل سات 2017
تردد قناة الشرق الجديد

تردد قناة الشرق 2017 يبث أخبار مصر من خلالها الإعلامى معتز مطر برنامجه وأفكاره المعارضه للحكومة المصرية وأنتقل إليها بعد أن تم إغلاق القناة التي كان يذاع عليها برنامجه وهى “مصر 25″، وتم كتابة تردد قناة الأخوان elsharq tv في نهاية المقالة ويمكنكم معرفة تردد قناة القاهرة اليوم.

اخبار مصر على تردد الشرق الجديد

معتز مطر يكشف سر “ليليان داوود” و 30 يونيو بالفيديو الأمس على قناة الشرق في برنامجه وللعلم غدا الخميس 30 يونيو اجازة رسمية للمصريين بمناسبة ذكر ى 30 يونيو ويمكنكم معرفة جميع الاجازات الرسمية من الرابط : الاجازات والعطلات الرسمية في مصر.

أخبار مصر من قناة الشرق اليوم الثلاثاء 31 مايو الآن مع معتز مطر :-

قال المتحدث الرسمي باسم الأمين العام استيفان دوجريك في مؤتمر صحفي بمقر المنظمة الدولية في نيويورك، اليوم، “نحن نتابع التقارير الواردة بشأن ما يحدث في نقابة الصحفيين المصرية، والأمين العام قلق إزاء تلك التقارير، وهو يتابع الموقف عن كثب”

تدوال نشطاء ورواد مواقع التواصل الأجتماعى هاشتاج‫#‏لا_للحبس_الانفرادى‬ ، والذى يحكى عن معاناة الحبس الانفرادى لمدة طويل تصل أحيانًا إلى سنوات، فقالت الدكتورة سالى توما، على حسابها عبر “فيسبوك”، إن ” مدة طويلة من الحبس الانفرادي تعتبر تعذيب حسب تقرير الامم المتحدة في 2011..تعذيب اثره خطير على الصحة النفسية..انقذوهم و اكتبوا عنهم و قولوا”.

أخر الأخبار التي تم اذاعتها على قناة الأخوان المسلمين “د. أحمد عبد الباسط : تم تهديد أحد شباب القضيه بإغتصاب أخته امامه إن لم يعترف بالتهم”.

البارحة على برنامج مع معتز الدمرداش كانت الحلقة تغطية الانتخابات الرئاسية النمساوية وعرضت الكثير من الأخبار المعارضة للحكومة المصرية.

الأمس على قناة الشرق في برنامج مع معتز  الضيفد. نور الدين علوى وقال “من السهل طرح الأفكار لكن الصعب هو تنفيذها، ونتمنى أن يتم فتح أبواب الحوار السياسى لأن فرقة الأحزاب أدت للردة فى ثورات الربيع العربى، ويجب أن نعيد تأسيس الديمقراطية فى بلاد الربيع العربى”
‫#‏مع_معتز‬

تحديث اليوم 26 مارس 2016

الأمس القى الاعلامي معتز مطر على تردد قناة الشرق قصيدة عن حال المصريين في عهد الرئيس المخلوع محمد مرسي ويشتكي من حال البلد الآن بالنسبه لجميع مؤيدي محمد مرسي.

تم تحديث تردد قناة الأخوان المسلمين لكثرة التشويش على الترد القديم، ويمكنكم معرفة تردد قناة الشرق الجديد 2017 ومتابعة أخبار مصر.

بدأ الآن برنامج “مع معتز” على تردد قناة الشرق، ويستضيف اليوم أشرف عبد الغفار لإنتفاضة الكرامة لنقابة أطباء مصر ويمنكم متابعة الأخبار السياسية على التردد الجديد أو على رابط البث المباشر على الأنترنت.

اخبار قناة الشرق والتردد الجديد

قناة الشرق الجديدة  التي يطلق عليها قناة الأخوان، تم شرائها من قبل الأستاذ أيمن نور وتبدأ بثها من جديد من الغد الموافق الأحد الثلاثون من أغسطس 2015.

اعتذر اليوم الإعلامى معتز مطر  عن إذاعة برنامج مع معتز، وهذا بسبب أذمة صحية، وسوف يعود إلي الجمهور قريباً وهذا التردد المكتوب في الأسفل هو تردد قناة الشرق الجديد بعد التشويش.

تم تغير تردد قناة الشرق القديم من قبل الاداراة الجديدة بسبب التشويش على القناة،ونخبركم بأنه يمكنكم اضافة التردد الجديد لقناة الشرق elsharq  عن طريق الضغط على القائمة، وإختيار إضافة قناة ثم كتابة البيانات الخاصة بالقناة ثم الضغط على زر ok.

يستطيع جميع العرب المتابعون للاخبار والقنوات الاخبارية إضافة تردد قناة الجزيرة الاخبارية سابقاً الجديد من الرابط التالي: تردد قنوات بى ان سبورت الاخبارية العربية المفتوحة Frequency channel bein-sport news.

قد تغير مجلس الإدارة لقناة الشرق منذ فترة، وستقوم الادارة الجديدة بالإشراف على برامج القناة حتى يتم تطوير القناة من حيث التقنية والبرامج وهى قناة مصرية تبث بثها من قطر.

“تردد قناة الشرق الجديد” على القمر النايل سات nile sat والذي تم تحديثه يوم الثلاثاء الماضي الموافق الرابع من شهر أغسطس 2015 عقب اعادة البث المباشر من جديد للقناة.

والجميع يعلم أن قناة الشرق تابعه لجماعة الأخوان المسلمين (النظام السابق) والتي تويد الرئيس المعزول محمد مرسي وتهاجم النظام الحالي، وقناة الشرق تبث خبارها وبرامجها من دولة تركيا.

ويجب أن نشير إلى أن قناة الشرق لم توثق من قبل الحكومة المصرية، وتهاجم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والذي افتتح قناة السويس الجديدة امس.

جدير بالذكر ان القناه منتشرة بين الأفراد المنتمين لجماعة الأخوان المسلمين، كما انها انتشرت بنسبة كبيرة بعد توقف البث الحي لقناة الجزيرة.

تردد قناة الشرق الجديد 2017

تعرض قناة الشرق الكثير من البرامج ومنها برنامج معتز مطر الإعلامى الشهير، والذي سوف يعرض في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وإليكم تردد قناة الشرق الجديد.

تردد قناة الشرق  El Sharq .
HOTBIRD نايل سات NILESAT
11200

V

12604 H.
27500.
أفقي.
5/6.

تردد بعض القنوات الاخبارية والرياضية على نايل سات

ننشر لكم تردد قناة القاهرة اليوم لكثرة البحث عليها في الأمس لمشاهدة برنامج عمرو أديب وميدو وإليكم التردد الجديد لـ قناة القاهرة اليوم 2017.

بعد إضافة تردد قناة الشرق الجديد على القمر الصناعى النايل سات، يمكنكم معرفة تردد جميع القنوات الرياضية المفتوحة على النايل سات، وتردد قناة بي أين سبورت الرياضية ويستطيع محبى الرياضية مشاهدة المباريات عن طريق تحميل  قناة ortm الرياضية المفتوحة على النايل سات nilesat.

التردد الجديد لقناة الشرق بعد التشويش

 

تم تحديث تردد قناة الشرق اليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرون من أبريل

مدار النايل سات:
تردد 12604 أفقي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6
– قمر هوت بيرد:
تردد 11200 رأسي

اخبار تركيا وأخبار مصر اليوم السبت من قناة الشرق

ننشر لكم أخبار تركيا وعزل ردوغن عن الحكم وفشل الحكومة التركية في عزل إردوغان :-

أ. عمر عبدالستار : السنة في العراق يحصرون إذا حوصرت الدولة ويغيبون في غيابها ومنذ 2003 وهناك إنقسام كبير في المجتمع السني مع إنهيار الدولة

أشرف مطر يقدم رسالة الشرق : إذا سقطت فلسطين .. سقطنا جميعاً

أ. رامي خليفة : هناك تطور فكري أيدولوجي للجماهات الإرهابية بشكل واضح ولكن الأسوأ أن هذا الإرهاب يستخدم من قبل الأنظمة لتبرير سياسات القمع بشكل عام وممارسة الضغط على الشعوب

‫#‏معتز_مطر‬ و ‫#‏عبدالرحمن_يوسف‬ من قبل ميدان ‫#‏تقسيم‬ في ‫#‏اسطنبول‬ ‫#‏تركيا‬ على الهواء

اخبار أخر ساعة من الشرق اليوم ٢٩ اكتوبر ٢٠١٦

 

  • للتاريخ ” معتز مطر يعرض تجميعة تاريخية لإكذوبة وعود السيسي في سنتين ” إوعى يفوتك وهتشوفه أكثر من مرة!
  • للتاريخ ” معتز مطر يعرض تجميعة تاريخية لإكذوبة وعود السيسي في سنتين ” إوعى يفوتك وهتشوفه أكثر من مرة!
  • يذاع الآن على قناة الشرق برنامج مع معتز ويتحدث عن فيلم اشتباك يحكى الأحوال أئناء حكم الأخوان المسلمين في مصر.

تحديث اليوم الأربعاء ١٦ نوفمبر ٢٠١٦

تم تحديث تردد قناة الشرق والآن تزايد البحث عن تردد قناة الأخوان لمتابعةالأخبار السياسية والأقتصادية على القناة ومتابعة أخبار سعر الدولار  وإليكم أحدث أخبار اليوم من المصريين عبر الهاتف وأقوالهم :-

دعاء حسن: موضوع نقص الدواء تتفاقم وهذا الموضوع بيساوي حياة الناس .. والمصريين يمكن أن يستحملوا قلة السكر او الارز او الدقيق لكن الدواء و العلاج والصحة يجب أن يوجد حل و المسؤلين لا يهمهم الأمر واحدي المواطنين تقول بعد قرارالبنك المركزي بتخصيص حصة للأدوية المستوردة ولكن كل هذا كذب و أسعار الدواء الأن ارتفعت بشكل غير عادى.

أيمن الباجوري: وعندما كتب أ.عبدالناصر عن قصة العفو عن الشباب دعي للجنة التي اصدرت الأسماء للسيسي أن ربنا يديهم علي قد نيتهم و الأفراج عن حوالي 80 ل93 سجين المتهمين في قضايا تعبير عن الراي و التظاهر او ازدراء الأديان و يقول الكاتب ان الشاب الذي خرج للتعبير ليس لسواء الأحوال التي يعيشها هو اهله بل لحماسه بل لتحسين اوضاع البلاد.

ننشر لكم التردد الجديد لقناة الشرق بعد التشويش الذي حدث على القناة  تردد الشرق على نايل سات:  12604 أو على البث الحي للقناة اون لاين.

تردد قناة الشرق الإخبارية التي يذاع عليها برامج متنوعة تخص السياسة والأسرة والطفل، ولكن في الفترة الماضية حدث تشويش عل القناة من خلال تردد قناة الشرق القديم قبل التحديث الذي قدمناه لكم من قبل لتسهيل على متابعي البرامج السياسية التي تذاع على قناة الشرق elsharq tv على القمر الصناعي نايل سات nilesat.