أفضل وأحسن 5 شركات إعلانية بديلة لجوجل أدسنس

أفضل وأحسن  5 شركات إعلانية بديلة لجوجل أدسنس

الكثير من الأشخاص يبحثون عن الربح من الأنترنيت وتحقيق مدخول شهري من الانترنيت عن طريق مواقعهم الإلكترونية أو عن طريق المدونات الشخصية التي يقومون بإنشائها سواء كانت مدونات مدفوعة أو مجانية .

والكثير ممن يهمهم أمر الربح من الأنتريت يتوجهون إلى شركة جوجل أدسنس العملاقة التابعة لمجموعة جوجل .

ولكن اغلب هؤولاء يصطدمون بواقع رفض جوجل أدسنس لمواقعهم بسبب عدم إستيفاء شروط الشركة , أو أن شركة جوجل أدسنس تقوم بغلق حسباتهم بسبب مخالفات في المواقع وهوى مايراه أصحاب المواقع ضلما في حقهم وأن شركة جوجل أدسنس تمارس العنصرية في حق العرب وهو – مفهوم خاطئ – .

واليوم على موقع مصر فايف نقدم لكم أفضل 5 مواقع بديلة لشركة جوجل أدسنس من أجل ان تضعوا إعلاناتها على مواقعكم الخاصة بهدف الربح المادي ,

أحسن بديل لجوجل أدسنس

أولا : شركة حسوب Hsub

حسوب هي شركة عربية وصاحبها عربي مقيم ببريطانيا , وهي مسجلة وتخضع للقانون البريطاني من حيث التعامل مع الزبناء سواء الناشرين أو المعلنين  .

حسوب هي شركة عربية تستحق التجربة وتوفر العديد من الإمتيازات والمنتوجات ومن ظمنها عرض الإعلانات على المواقع للناشرين , ولكن يعيب الكثير من الناشرين على شركة حسوب هو سعر الضغطة المنخفض وقلة الإعلانات وهذا بسبب قلة المعلنين في الوقت الحالي على الشركة وأيضا من عيوبها عدم قبول المواقع والمدونات المجانية .

وشركة حسوب من أهم مايميزها أيضا هي توافقها مع إعلانات جوجل أدسنس وهو مايتيح للناشرين الإعتماد عليها كمصدر أخر للربح إلى جانب جوجل أدسنس دون أن تعرض حسابك على أدسنس للخطر .

ثانيا : Pulse 360 Advertising

شركة Pulse 360 Advertising هي شركة إعلانية تتعامل بنظام الدفع مقابل النقرات هي جد شبيهة بجوجل أدسنس من حيث الإعلانات والتعامل , والحد الأدنى للسحب من شركة Pulse 360 Advertising للإعلانات هو 60 دولار أمريكي إما عن طريق حساب بايبل أو عن طريق شيك يصلك إلى العنوان الذي تحدده في لوحة تحكم الشركة

ثالثا : Bidvertiser

شرح موقع Bidvertiser

Bidvertiser هي الشركة المفضلة لدى الكثير من الناشرين أصحاب المواقع والمدونات سواء عرب أو أجانب الذين لم يتوفقوا في الحصول على حساب أدسنس ويستعملها أصحاب مواقع الافلام وتحميل البرامج ومواقع المشاهدات المباشرة .

الحد الأدنى للسحب في شركة Bidvertiser هو 10 دولارات أمريكية ويتم سحبها عن طريق شيك أو عن طريق بايبل .

رابعا : chitika

شركة إعلانية معروفة لدى العديد من أصحاب المواقع والمدونات الباحثين عن الربح من الانترنيت وهي مثلها مثل أدسنس تدفع مقابل النقرات التي تتم عن الإعلانات المعروضة على موقع الناشر من طرف الزوار , والحد الأدنى للسحب من chitika هو 50 دولار أمريكي عن طريق البنك الإلكتروني بايبل .

وأفضل مايميز شركة chitika هو عدم تعارضها مع شركة أدسنس وهذا معناه انه يمكنك عرض إعلانات أدسنس إلى جانب إعلانات chitika على نفس الموقع دون أن تعرض موقعك للخطر مع أدسنس

خامسا : Value Click Media

شركة إعلانات أمريكية  تتوفر على 14000 ناشر من أصحاب المواقع والمدونات الباحثين عن الربح من الأنترنيت .

ومايعيب شركة Value Click Media هو إشتراطها وصول عدد زوار موقعك 3000 زائر في الشهر من أجل ان تقبل بك كناشر لإعلناتها .

كانت هذه هي أفضل وأحسن 5 شركات بديلة لجوجل أدسنس , ونحن على مصر فايف نعدكم بعمل شرح في القريب العاجل للتسجيل في كل الشركات التي تم ذكرها في هذا الموضوع

شركة Value Click Media تدفع الاموال للناشرين عن طريق الشيك الذي يتم تحديده في لوحة تحكم العضو أو من خلال حساب بايبل .