نتائج قرعة كأس ملك إسبانيا لموسم 2013/2014

نتائج قرعة كأس ملك إسبانيا لموسم 2013/2014

على موقع مصر فايف وكما هي العادة في تحقيق السبق في المواقع العربية نقدم لكم نتائج قرعة كأس ملك إسبانيا لموسم 2013/2014 .

حيث أسفرت القرعة التي تم إجرائها على مواجهات سهلة بالنسبة للفرق الكبيرة التي تمارس في الدرجة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز .

نتائج قرعة كأس ملك إسبانيا :

جيرونا – خيتافي
ألكوركون – غرناطة
لاس بالماس – ألميريا
ريال خايين – إسبانيول
فياريال – إلتشي
ملقة – أوساسونا
سيلتا فيغو – أتلتيك بلباو
بلد الوليد – رايو فاليكانو

أولمبيك ساتفيا – ريال مدريد
ألجيسيراس – ريال سوسييداد
كارتاخينا – برشلونة
سانت أندرو – أتلتيكو مدريد
راسينج سانتاندر – إشبيلية
جيمناستيك تاراجونا – فالنسيا
ليريدا كلوب – ريال بيتيس
ريكرياتيفو – ليفانتي

ومن خلال القرعة فكل فرق الدرجة الاولى من الدوري الإسباني ستواجه فرق من الدرجة الثانية والثالثة , بإستثناء مبارة سيلتا فيغو ضد أتليتيك بيلبا ومبارة ملقا ضد أساسونا وبلد الوليد ضد الرايوفيكاونو .

مباريات الذهاب من  الدور 32 من بطولة كأس إسبانيا 2013 ستقام يومي 7 و8 ديسمبر 2013  أما مباريات الأيام فستكون يومي 17 و 18 من نفس الشهر .

نتائج قرعة كأس ملك إسبانيا لموسم 2013/2014 7

توقيت مباراة  نهائي كأس ملك إسبانيا 2014

وحسب القرعة التي أجراها الإتحاد الإسباني لكرة القدم فإن كل من ريال مدريد وبرشلونة لن يلتقي إلا في حالة وصول كل منهما إلى المبارة النهائية لكأس الملك والتي ستقام يوم 19 ابريل 2014 .

وبعد الوصول إلى دور النصف النهائي من البطولة وتأهل أربعة فرق وهي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال سوسيداد ، موقع مصر فايف يقدم لكم موعد مباريات نصف النهائي لكأس الملك والذي سيعرف إجراء مباريات حارقة ونارية ولعل أهمها ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من هنا التعرف على تفاصيل مباريات النصف النهائي :

موعد مباريات نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2014 

ومع إقتراب موعد المباريات سوف نقدم لكم تقديم حصري لمباريات النصف النهائي سواء مباراة برشلونة وريال سوسيداد ، و مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد …..إنتظرونا على مصر فايف