أفضل برامج لعمل المحادثات الجماعية بالصوت والصورة

مع إنتشار ثقافة العمل على الأنترنيت والعمل عن بعد وتفكير الشركات في تاسيس وإطلاق مشاريع ناجحة في مختلف البلدان العالمية على الانترنيت دون الحاجة إلى توفير أماكن للإجتماعات وقاعات للموظفين , بالإضافة إلى أن الكثير من الأصدقاء يريدون مشاركة ملفاتهم وصورهم والتحدث مع أقاربهم وأصدقائهم بطريقة جماعية وفي نفس الوقت .

نحن هنا على مصر فايف نقدم لكم أفضل البرامج الموجودة  على الساحة والتي تمكنكم من عقد إجتماعات بطريقة جماعية وتبادل الملفات بطريقة سهلة وامنة على شبكة الأنترنيت في أي مكان في العالم ….

أفضل برامج لعمل المحادثات الجماعية بالصوت والصورة 2

أفضل برامج المحادثات الجماعية ومشاركة الملفات

اولا: خدمة google+ Hangouts 

أولا نبدأ معكم بخدمة google+ Hangouts هذه الخدمة الرائعة التي أطلقتها شركة جوجل العملاقة والتي تمكننا من عمل محادثات وإجتماعات جماعية على الأنتيرنيت دون الحاجة إلى اي برنامج او تثبيت أي تطبيق , بالإضافة إلى هذا كله فإن خدمة google+ Hangouts مجانية

ثانيا : خدمة Join.me

خدمة رائعة من موقع Join.me حيث تتيح لنا التحكم بالحواسب عند بعد والدخول إلى حواسب الأصدقاء والموظفين والتحكم في سطح المكتب  .

ولكن لإجراء المحادثات الصوتية فإنه لابد من إقتناء النسخة المدفوعة من خدمة Join Me  من الموقع الخاص بالشركة .

ثالثا : خدمة Goto Meeting 

الخدمة الرائعة والرائدة في عمل المحادثات والإجتماعات عن بعد بالصوت والصورة كما أن خدمة Goto Meeting بالإضافة إلى المحادثات الجماعية توفر خدمة مشاركة الملفات والتحكم عن بعد بحواسيب الاصدقاء والموظفين وتقديم الدعم الفني لهم .

خدمة Goto Meeting تدعم كل من أنظمة الويندوز ونظام الماك بالإضافة إلى الأندرويد على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.