التخطي إلى المحتوى
شرح طريقة التعديل على الصور بدون برامج
التعديل على الصورة

في أول الشروحات التقنية على موقع مصر فايف نقدم لكم طريقة التعديل على الصور بدون إستعمال برنامج أو مايستعمله خبراء ومحترفي الفوتوشوب والتصميم .

طريقة التعديل على الصور بدون برامج

هنا على مصر فايف نقدم لكم أفضل الطريقة للتعديل على صوركم الشخصية وجعلها إحترافية وكأن من قام بتصميمها والتعديل عليها مصمم إحترافي .

فمع هذا الموقع الرائع نقدم لكم أفضل الطرق لتعديل على صوركم الشخصية وصور أصدقائكم وأقاربكم لتبدو إحترافية وفي منتهى الروعة والجمال .

والأن نبدأ معكم بشرح طريقة تنقية والتعديل على الصور لتظهر أنها من إلتقاط مصور محترف وليس شخص مبتدأ ولتبهر أصدقائك وأقاربك بصورك الإحترافية .

أولا وقبل كل شيء ندخل إلى هذا الموقع

شرح طريقة التعديل على الصور بدون برامج 1

رابط الموقع من هنا

وبعدها ننتظر إلى أن يتم تحميل الموقع وظهور الصفحة الرئيسية للموقع  ونظغط على خيار Upload لرفع الصورة التي نريد التعديل عليها  .

وبعد رفع الصورة المراد التعديل عليها وظهوها على الموقع , نقوم بالضغط على زر effects والذي يتيح لنا خاصية ظهور مجموعة من التاثيرات التي تقوم بتنقية الصورة وإضافة الإضاءة أو تقليلها والكثير من التعديلات والتأثيرات التي يمكنكم إكتشافها بأنفسكم مع موقع واب كاميرا 360 .

وبعد الإنتهاء من إختيار التطبيق والتعديل المناسب لصورك وتنال رضاكم يبقى العمل الأخير هو حفظ الصورة من خلال الضغط على زر Save and Share , ومن ثم نضغط على خيار Save إذا كنا نرغب في حفظ الصورة على الجهاز , أماإذا كنا نرغب في نشر الصورة مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي العالمية كموقع الفايسبوك أو تويتر نضغط على Share .

وهذا شرح بالصور لطريقة إستعمال موقع وايب كاميرا 360 مقدم لكم من موقع مصر فايف :

شرح موقع وايب كاميرا 360

كل ماعليكم هو إتباع الصور وكل شيء مشروح على مصر فايف وأي إستفسار إتركوه في التعليقات وسنرد عليكم إن شاء الله

شرح طريقة التعديل على الصور بدون برامج 2

شرح طريقة التعديل على الصور بدون برامج 3

شرح طريقة التعديل على الصور بدون برامج 4

شرح طريقة التعديل على الصور بدون برامج 5

شرح طريقة التعديل على الصور بدون برامج 6

شرح طريقة التعديل على الصور بدون برامج 7

شرح طريقة التعديل على الصور بدون برامج 8

ولمستعملي الهواتف الذكية  تطبيق موقع واب كاميرا 360 متوفر على متجر جوجل بلاي وعلى متجر الأبل ستور وعلى متجر الويندوز فون للتحميل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.