التخطي إلى المحتوى
نتيجة تنسيق المرحلة الأولي لطلاب الثانوية العامة 2018

تعلن نتيجة المرحلة الأولي لتنسيق الجامعات، للمتقدمين من طلاب وطالبات الثانوية العامة 2018، وذلك بعد أن ينتهي مكتب التنسيق القبول، من تلقى رغبات طلاب المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2018، بخلاف جميع عمليات المرجعة للبيانات الواردة إليه من الطلاب والطالبات استعداد لإعلان نتيجة التنسيق والحد الأدنى للقبول بالكليات للعام الدراسي 2017-2018.

نقلت عدة مواقع إلكترونية تصريحات نسبت لمصادر بوزارة التعليم العالي، عن أن موعد ظهور نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق  المقترح سيكون يوم الإثنين الموافق 23-7-2018، وقد يتأخر إلى يوم الثلاثاء نظرا لاحتفال وعطلة ثورة 23 يوليو وهو نفس اليوم الذي سيبدأ فيه تلقى رغبات طلاب الشهادات العربية والأجنبية المعادلة للالتحاق بالجامعات المصرية.

الحد الأدنى لنتيجة تنسيق المرحلة الأولى بالجامعات والكليات

ننشر لكم التفاصيل حول قيم الحد الأدنى للقبول بكليات المرحلة الأولى أو بالتحديد كليات القمة والأماكن الشاغرة لطلاب المرحلة الثانية من التنسيق، وذلك فور ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى قريبا على موقع مكتب التنسيق من بوابة الحكومة المصرية.

رابط موقع مكتب التنسيق التابع لبوابة الحكومة المصرية

الساعات المقبلة ستشير لمؤشرات القبول بكليات القمة وسنضيفها لكم ضمن التحديثات المقبلة للبيانات بعالية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. حرام عليكم ..لكم نفس تتكلموا عن مؤشرات لامتحانات غير شريفة ( تسريب – غش – فوضى وبلطجه فى اللجان ) وزاد الطين بله ارتفاع الحد الادنى ..يعنى حق الطالب الشريف والاب المكافح يضيع امام طالب غشاش وولى امر “غشاش ونصاب ايضا ” يذهب به للطبيبب علشان يركب له سماعة بلوتوث يغش من خلالها ..كافئتم النصابين واصحاب الحافز الرياضى النصابين ايضا امام الشرف والامانة ..حرام عليكم هتقتلوا جوانا حب الوطن ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.