وظائف خالية في مصر للطيران وشروط التقدم لها

وظائف خالية في مصر للطيران وشروط التقدم لها

قامت  شركة مصر للطيران بالإعلان عن حاجتها لموظفين للعمل بها، حيث طلبت مهندسين أتصالات وفني صيانة ومهندسين صيانة، وفني صيانة أجهزة وفني أصلاح هيكل.

أضافت الشركة أنه لا يحق للشخص التقدم  لأكثر من وظيفة عندهم، كما أشطرت حصرها على الذكور الذي لم يتجاوزوا 30 عاماً، كما يجب أن يكون المتقدم من أهالي القاهرة ومقيم بها إقامة دائمة وعنوان المنزل يجب أن يكون مدون في بطاقة الرقم القومي.

يجب أن يتميز المتقدم بإجادة أستخدام الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، حيث يتم عقد أختبار لكل المتقدمين ليقع الاختيار على أصحاب العلامات الأعلى.

يجب يحتوي ملف المتقدم على سيرته الذاتية باللغة الإنجليزية وصورة من بطاقة الرقم القومي وشهادة المؤهل الدراسي وتقديره، وبيان القيد بالنقابة (للمهندسين فقط)، بالإضافة إلى شهادة الخدمة بحيث لا يقل تقديرها عن جيد أو جيد جداً أخلاقياٌ، أو يكون الشخص معفى عنها.

يسمح بالتقديم  إلكترونياً من هنا، حيث يبدأ التقديم من 9 أغسطس لينتهي في الـ20 من نفس الشهر، حيث أكدت مصر للطيران أنه يجب على الفرد اجتياز جميع الاختبارات مع دفع رسوم قدرها 50 جنية للمؤهل العالي، و25 جنية للمؤهل الفوق المتوسط والمتوسط.