التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2015 اليوم السابع برقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة 2015 من موقع اليوم السابع

أعلن موقع اليوم السابع الإخباري منذ لحظات أنه سيقوم بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2015 على موقعه الرسمي، قبل أن تظهر بالمدارس يوم الأربعاء القادم، وذلك بعد أن يتم اعتمادها رسميًا من الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم  في المؤتمر الصحفي الذي سيُعقد اليوم الثلاثاء بعد الظهر لإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2014/2015 للنظامين الحديث والقديم وكذلك المجموع الذي حصلوا عليه ونسبة النجاح.

يُذكر أن رئيس امتحانات الثانوية العامة كان قد أعلن أن الطالبات تفوقن على الطلاب هذا العام، كما لم تبلغ نسب نجاح أي طالب من الأوائل 100% بمتوسط درجة أو ثلاثة عن المجموع الكلي 410. مُضيفًا أنه جاري جمع بيانات الطلاب والنتائج الخاصة بهم وإرسالها إلى المدارس لتكون متاحة لجميع الطلاب غدًا الأربعاء بمدارسهم.

كما حذر جميع المدارس من حرمان أي طالب من نتيجته بسبب عدم دفع المصاريف، مضيفًا أنه من حق أي طالب معرفة نتيجة شهادته بدون أن يمنعه أحد.

كذلك من المنتظر اليوم إعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2015 من شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وذلك بعد أن تم الإعلان صباح أمس الإثنين عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية من الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، ومن المقرر الإعلان عن النتيجة على الموقع الرسمي لمشيخة الأزهر بعد ساعات.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2015 وأسماء الأوائل من موقع الأزهر الشريف

نتيجة الثانوية العامة 2015

الآن يمكنك معرفة نتيجة الثانوية العامة 2015 من خلال موقع اليوم السابع وذلك بالضغط هنا ومن ثم كتابة اسمك ورقم جلوسك واختيار النظام “حديث أو قديم” ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني “الإيميل” وأخيرًا الضغط على “سجل الآن” وفور ظهور النتيجة سيتم إرسالها لك على هاتفك وبريدك الإلكتروني.

كذلك يمكنك معرفة نتيجة الصف الثالث الثانوي بشكل أسرع وبسهولة بالإسم ورقم الجلوس ورقم الهاتف من موقع مصر فايف بالضغط هنا ومن ثم تملئ بياناتك وسيقوم الموقع بإرسال النتائج كاملة إليك عقب ظهورها مباشرة.

تحديث جديد: ظهرت الآن النتيجة على موقع اليوم السابع وكذلك موقع مصر فايف ويمكنكم الإطلاع عليها بدون أي مشاكل من خلال الروابط الموضحة بالأعلى، وكل ما عليك القيام بفعله هو كتابة رقم جلوسك واختيار النظام الحديث أم القديم والضغط على “عرض النتيجة” وستظهر نتيجتك كاملة بجميع البيانات ودرجات جميع المواد والمجموع والنسبة المئوية لك، مع تمنيات أسرة مصر فايف لكم جميعًا بالتوفيق والنجاح.

إذا لم تعرف نتيجتك: إذا لم تستطع ملئ البيانات أو لم تقدر على جلب نتيجة الثانوية العامة 2015 يمكنك كتابة اسمك ورقم جلوسك والنظام “حديث / قديم” في تعليق بالأسفل وسيقوم فريق الموقع بالرد عليك بالنتيجة بالإسم ورقم الجلوس واسم الدرسة ومجموع الدرجات. مع تمنياتنا لجميع الطلاب والطالبات بالنجاح والتوفيق.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات