آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 10 يوليو 2015

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 10 يوليو 2015

تحديث الساعة السابعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 10 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بنفي وزارة السياحة تحذير بعض الدول الأجنبية مواطنيها من السفر إلى مصر، بدء حملات جمع الكتب التي تدعو إلى أعمال الإرهاب والتطرف من المساجد.

اعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة تقدير مادة الكيمياء لشهادة الثانوية العامة، تعديل ضوابط صرف الأدوية المصرية البديلة لعقار سوفالدي في الصيدليات، توقيع 51 مذكرة تفاهم خاصة بمشروعات توليد الطاقة الكهربائية من الرياح والشمس، الانتهاء من رفع 248 مليون متر مكعب من رمال قناة السويس الجديدة المشبعة بالمياه، توافر مخزون السلع التموينية المدعمة لمدة 4 شهور.

انتهاء تنفيذ وحدات مشروع الإسكان المتوسط بنسبة 30%، إطلاق مبادرة صيف أولادنا غدا في حضور رئيس الوزراء، انتهاء دراسات مشروع المثلث الذهبي شهر فبراير القادم، إعلان نتيجة الثانوية العامة الثلاثاء القادم، بدء حجز تذاكر قطارات عيد الفطر المبارك الإضافية اليوم.

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 10 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 10 يوليو 2015

نفي وزارة السياحة تحذير بعض الدول الأجنبية مواطنيها من السفر إلى مصر

صرحت وزارة السياحة عن عدم صحة ما تردد عن تحذير بعض الدول الأجنبية مواطنيها من السفر بغرض السياحة إلى جمهورية مصر العربية.

بدء حملات جمع الكتب التي تدعو إلى أعمال الإرهاب والتطرف من المساجد

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الأوقاف عن بدء الوزارة في الحملات الخاصة بجمع الكتب التي تدعو إلى أعمال الإرهاب والتطرف من كافة المساجد.

اعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة تقدير مادة الكيمياء لشهادة الثانوية العامة

اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي نتيجة تقدير مادة الكيمياء لشهادة الثانوية العامة العام الدراسي 2014 – 2015 نظام حديث، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 91.7%

تعديل ضوابط صرف الأدوية المصرية البديلة لعقار سوفالدي في الصيدليات

أصدر وزير الصحة والسكان الدكتور عادل العدوي الموافقة على تعديل الضوابط الخاصة بصرف الأدوية المصرية البديلة لعقار سوفالدي الخاص بعلاج فيروس سي الكبدي في الصيدليات.

توقيع 51 مذكرة تفاهم خاصة بمشروعات توليد الطاقة الكهربائية من الرياح والشمس

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن توقيع واحد وخمسين مذكرة تفاهم خاصة بإنشاء مشروعات توليد الطاقة الكهربائية من الرياح والشمس.

الانتهاء من رفع 248 مليون متر مكعب من رمال قناة السويس الجديدة المشبعة بالمياه

صرح المدير التنفيذى لإدارة كراكات هيئة قناة السويس المهندس وجدي زكي عن الانتهاء من رفع مائتين وثماني وأربعين مليون متر مكعب من رمال قناة السويس الجديدة المشبعة بالمياه.

توافر مخزون السلع التموينية المدعمة لمدة 4 شهور

صرح رئيس قطاع الرقابة والتوزيع التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن توافر المخزون الخاص بالسلع التموينية المدعمة لمدة أربعة أشهر .

انتهاء تنفيذ وحدات مشروع الإسكان المتوسط بنسبة 30%

صرح رئيس جهاز مدينة العبور المهندس أمين غنيم عن الانتهاء من تنفيذ الوحدات السكنية الخاصة بمشروع الإسكان المتوسط بنسبة تصل إلى 30%، كما سيتم طرح خمسة آلاف وحدة سكنية بالمدينة عقب انتهاء عيد الفطر المبارك.

إطلاق مبادرة صيف أولادنا غدا في حضور رئيس الوزراء

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب غدا بحضور الفاعليات الخاصة بإطلاق مبادرة صيف أولادنا في قصر ثقافة القناطر، وذلك في حضور عدد من الوزراء.

انتهاء دراسات مشروع المثلث الذهبي شهر فبراير القادم

صرح وزير الصناعة والتجارة منير فخري عبد النور عن الانتهاء من الدراسات الخاصة بمشروع المثلث الذهبي خلال شهر فبراير القادم.

إعلان نتيجة الثانوية العامة الثلاثاء القادم

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2014 – 2015 يوم الثلاثاء القادم الموافق الرابع عشر من شهر يوليو الجاري.

بدء حجز تذاكر قطارات عيد الفطر المبارك الإضافية اليوم

أصدرت هيئة السكة الحديد قرارا يتضمن بدء حجز تذاكر قطارات السكة الحديد التي سيتم تشغيلها بشكل إضافي خلال عيد الفطر المبارك اليوم.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 291846.49 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 291.85.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.