آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 8 يوليو 2015

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 8 يوليو 2015

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 8 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بتفقد وزير التربية والتعليم لجان تصحيح أوراق امتحانات شهادة الثانوية العامة.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء اليوم، مصرع وإصابة أشخاص في حادث انفجار أسطوانة هيدروجين بمصنع للكابلات بمدينة 6 أكتوبر، وقف تراخيص البناء في منطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية لمدة 6 أشهر، صرف 165 معاش تقاعدي للأسر المصرية من العاملين بدولة العراق، تنفيذ 24 مشروع صرف صحي في القرى المصرية الفقيرة.

تعيين المستشار أحمد أبو زيد في منصب المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، طرح 20 مشروع بالإسكندرية خلال المؤتمر الاقتصادي شهر سبتمبر القادم، بحث سبل تطوير أحكام قانون المعادن النفيسة، تأمين شركة فالكون 9 جامعات خلال العام الدراسي الجديد، بدء تشغيل القطار الثاني المكيف في خط مترو الأنفاق الأول قبل عيد الفطر المبارك.

تعويض أصحاب السيارات والمحال التجارية في حادث اغتيال النائب العام، استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 8 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 8 يوليو 2015

تفقد وزير التربية والتعليم لجان تصحيح أوراق امتحانات شهادة الثانوية العامة

تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي اليوم أحد لجان تصحيح أوراق امتحانات شهادة الثانوية العامة بقطاع القاهرة ب، وذلك في حضور رئيس عام الإدارة المركزية للتعليم الثانوي؛ من أجل الاطمئنان على سير عملية تصحيح الأوراق بشكل صحيح.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء اليوم

اجتمع مجلس الوزراء اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب؛ وذلك لبحث أهم الملفات والقضايا الخاصة بالقطاعات الأمنية والاقتصادية والسياسية بالدولة.

مصرع وإصابة أشخاص في حادث انفجار أسطوانة هيدروجين بمصنع للكابلات بمدينة 6 أكتوبر

أسفر حادث انفجار إحدى أسطوانات الهيدروجين في مصنع للكابلات بمدينة السادس من أكتوبر عن مصرع شخصين وإصابة خمسة أشخاص آخرين.

وقف تراخيص البناء في منطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية لمدة 6 أشهر

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب قرارا يتضمن وقف إصدار التراخيص الخاصة بالبناء في منطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية لمدة ستة أشهر.

صرف 165 معاش تقاعدي للأسر المصرية من العاملين بدولة العراق

صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة الدكتورة ناهد العشري عن صرف مائة وخمسة وستين معاش تقاعدي للأسر المصرية من العاملين في القطاع الخاص بدولة العراق.

تنفيذ 24 مشروع صرف صحي في القرى المصرية الفقيرة

صرح وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب عن انتهاء الأعمال الخاصة بتنفيذ أربع وعشرين مشروع صرف صحي في القرى المصرية الفقيرة، ويأتي هذا في إطار تنفيذ مائة وخمسة وثلاثين مشروع صرف صحي في القرى الأكثر احتياجا.

تعيين المستشار أحمد أبو زيد في منصب المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية

أصدر وزير الخارجية سامح شكري اليوم قرارا يتضمن تعيين المستشار أحمد أبو زيد في منصب المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، ومشرف على الإدارة الدبلوماسية العامة.

طرح 20 مشروع بالإسكندرية خلال المؤتمر الاقتصادي شهر سبتمبر القادم

صرح محافظ الإسكندرية هاني المسيري عن طرح عشرين مشروعا خلال المؤتمر الاقتصادي المقرر عقده شهر سبتمبر القادم.

بحث سبل تطوير أحكام قانون المعادن النفيسة

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن بحث سبل تطوير أحكام القانون رقم 68 والصادر عام 1976 الخاص بالمعادن النفيسة؛ وذلك من أجل الحد من حالات غش معدني الذهب والفضة.

تأمين شركة فالكون 9 جامعات خلال العام الدراسي الجديد

صرحت شركة فالكون للخدمات الأمنية والحراسات عن توقيع التعاقدات الخاصة بتأمين وحراسة تسع جامعات على مستوى أنحاء الجمهورية خلال العام الدراسي الجديد.

بدء تشغيل القطار الثاني المكيف في خط مترو الأنفاق الأول قبل عيد الفطر المبارك

صرح أحد المصادر المسئولة في شركة مترو الأنفاق عن بدء تشغيل القطار الثاني المكيف في خط مترو الأنفاق الأول قبل عيد الفطر المبارك.

تعويض أصحاب السيارات والمحال التجارية في حادث اغتيال النائب العام

صرح محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد عن تعويض أصحاب السيارات والمحال التجارية التي تضررت نتيجة حادث اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.85 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 290700.99 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 290.71.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.