آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 7 يوليو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 7 يوليو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

تحديث الساعة الثامنة والربع مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بوزراء الإسكان والزراعة والموارد المائية.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير العدل اليوم، تأجيل محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر إلى 11 يوليو الجاري، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزيري التخطيط والاتصالات، حل 14 جمعية أهلية في محافظات دمياط وبني سويف والمنيا.

طرح 30 ألف وحدة سكنية لصالح متوسطي الدخل بعد انتهاء عيد الفطر المبارك، إصابة 5 أشخاص في حادث انفجار عبوة ناسفة بمحيط محكمة إيتاي البارود، اجتماع شيخ الأزهر بالمثقفين لبحث إصدار وثيقة الخطاب الديني، طرح 3500 رأس عجل من دولة السودان ودولة أثيوبيا خلال الفترة القادمة.

انتهاء المرحلة الثالثة من الخطة العاجلة للكهرباء شهر أغسطس القادم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2015

لقاء رئيس الجمهورية بوزراء الإسكان والزراعة والموارد المائية

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بكل من وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ووزير الموارد المائية والري ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية؛ وذلك لبحث سبل تنفيذ مشروع استصلاح المليون فدان.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير العدل اليوم

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بوزير العدل المستشار أحمد الزند؛ لبحث مشروع القانون الخاص بتوسيع دائرة المحاكم.

تأجيل محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر إلى 11 يوليو الجاري

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل جلسة محاكمة محمد مرسي وعشر أشخاص آخرين من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا باسم التخابر مع دولة قطر إلى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزيري التخطيط والاتصالات

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم بكل من وزير التخطيط ووزير الاتصالات؛ لبحث أهم المشروعات والملفات الخاصة بقطاع الاتصالات في مصر.

حل 14 جمعية أهلية في محافظات دمياط وبني سويف والمنيا

أصدرت اليوم وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي قرارا يتضمن حل عدد أربعة عشر جمعية أهلية في محافظات دمياط وبني سويف والمنيا.

طرح 30 ألف وحدة سكنية لصالح متوسطي الدخل بعد انتهاء عيد الفطر المبارك

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن طرح ثلاثين ألف وحدة سكنية بالمدن الجديد لصالح متوسطي الدخل بعد انتهاء عيد الفطر المبارك، ويأتي هذا في إطار تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع دار مصر.

إصابة 5 أشخاص في حادث انفجار عبوة ناسفة بمحيط محكمة إيتاي البارود

أسفر حادث انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية بإحدى السيارات في محيط محكمة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة عن إصابة خمسة أشخاص وتحطم عدد من السيارات.

اجتماع شيخ الأزهر بالمثقفين لبحث إصدار وثيقة الخطاب الديني

اجتمع شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب بعدد من المثقفين؛ وذلك لبحث سبل إصدار الوثيقة الخاصة بتجديد الخطاب الديني، والتي من المحتمل أن يتم إصدارها خلال الشهر الجاري.

طرح 3500 رأس عجل من دولة السودان ودولة أثيوبيا خلال الفترة القادمة

صرح رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن طرح عدد ثلاثة آلاف وخمسمائة رأس عجل تم استيرادها من دولة السودان ودولة أثيوبيا خلال الفترة القادمة.

انتهاء المرحلة الثالثة من الخطة العاجلة للكهرباء شهر أغسطس القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة عن انتهاء الوزارة من المرحلة الثالثة من الخطة العاجلة للكهرباء خلال شهر أغسطس القادم، وذلك بإضافة ألف وأربعمائة واثنين وتسعين ميجا وات إلى الشبكة القومية للكهرباء.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.85 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 290.487.13 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 290.85.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.