التخطي إلى المحتوى
نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم natega.emis.gov.eg الدور الثاني

ينتظر بشغف طلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة للنظام الحديث والنظام القديم ظهور نتيجة امتحانات الدور الأول لنهاية العام الدراسي 2018/2017، بجميع المحافظات وبرقم الجلوس أو اسم الطالب، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وبوابة الثانوية العام natega.emis.gov.eg.

نتيجة شهادة الثانوية العامة ستتاح بجميع المواقع الإلكترونية التي حصلت على النتيجة، ووسيتم فتح رابط نتيجة الثانوية العامة بمواقع اليوم السابع ومصراوي فيتو والسبورة و للتعرف على النتيجة والاستعلام برقم الجلوس مباشرةً، بضغطة واحدة سيكون من موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية برقم الجلوس.

تحديث 10-7-2018 : نتيجة الثانوية العامة الدور الأول على موقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم خلال الساعات القادمة حيث من المرتقب ظهور نتائج وأسماء الطلاب العشرة الأوائل الأربعاء  11-7-2018 وستعلن النتيجة الخميس المقبل .

تحديث 11-7-2018 : بلغت نسبة النجاح بالثانوية العامة 2018 الدور الاول 74% وذلك وفقا لما جاء عن رئيس قطاع التعليم العام، كما بلغ عدد الاوائل 54 طالبا منهم 16 طالب علمي و17 طالب من لشعبة الادبية و17 طالب من علمي رياضة وطالب من المكفوفين وطابين دمج وطالب من مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا، كما قام وزير التربية والتعليم باعتماد درجات الحافز الرياضي، ويمكن للطلاب ترك البيانات الخاصة بهم في التعليقات وسنوفر لهم النتيجة فور ظهورها.

لينك نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018 النظام الحديث والقديم

ترقبوا معنا ظهور نتيجة شهادة الثانوية العامة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وجميع المواقع الإلكترونية مثل موقع اليوم السابع وبوابة الوطن وبوابة فيتو، وقد انتهت امتحانات الصف الثالث الثانوي، وبدأت أعمال الكنترول في تصحيح كراسات الإجابة.

نرفق لكم رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني الان، وذلك من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم  أو من هنا مباشرةً

تعلن نتيجة الثانوية العامة قبيل يوم 15 يوليو 2018، على أن يتخلل هذه الفترة إعلان أسماء أوائل الثانوية 2018، وفقا للتصريحات الواردة إلينا من مصادر مطلعة والتصريحات الرسمية المتداولة عبر المواقع الإخبارية من المسئولين عن وزارة التربية والتعليم، ولا زالت عمليات التصحيح مستمرة ومن المرجح أن تنتهي غداً.

أوضح مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم، أن أعمال الكنترول تسير في سهولة وبدون معوقات، وسيتم تحديد أوائل شهادة الثانوية العامة 2018، وستكون النتيجة جاهزة لعرضها على وزير التربية والتعليم، وقد تم الإشارة والإعلان مسبقاً عن الموعد المتوقع لظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2018 برقم الجلوس منتصف شهر يوليو الحالي، علي حسب الأخبار التي ترد من مصادر بوزارة التربية والتعليم.

ويسعدنا عبر موقعكم الرائد مصر فايف أن نقدم لكم خدمة الحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018، ومن خلال جميع المواقع الإلكترونية التي سيسمح لها بنشر النتيجة حال الإعلان عنها :

هذا وقد أعلنت عدة مواقع عن توفيرها خدمة الحصول علي نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018، عبر البوابات الإلكترونية الخاصة بها مثل موقع اليوم السابع والوطن، وبوابة فيتو والشروق، وبوابة أخبار اليوم، وللحصول علي النتيجة عبر هذه المواقع .

 نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس عبر موقع فيتو

تابعو معنا ظهور نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018، لامتحانات نهاية العام الدراسي 2017-2018 للصف الثالث الثانوي عبر، بوابة فيتو، وللدخول لموقع نتيجة الثانوية العامة 2018 بالضغط.

والآن مع رابط موقع فيتو الرسمي لنتيجة الثانوية العامة “قريباً”

يقدم لكم فريق عمل مصر فايف طريقة أخرى للحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018، حيث يمكنكم ترك أرقام جلوسكم واسم الطالب والشعبة، وفور اعتماد النتيجة سنزودكم بها قبل الجميع،ويمكنكم من الآن ترك أرقام جلوسكم بالتعليقات حيث سيتوالى فريق العمل مهمة البحث وتوفير نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018 فور اعتمادها بدون عناء.

قد يهمك أيضًا

التعليقات