التخطي إلى المحتوى
اغنية توفيق عكاشة لباسم يوسف – اوبرت قناة الفراعين لباسم

على نفس طريقة باسم يوسف وكلماته المضحكة والهادفه ، التى تنقد بخفه وسخريه وحده فى نفس الوقت ، قام عدد من الشباب بتاليف وغناء اغنيه لباسم يوسف تسخر منه ومن برنامجه وقدمها الاعلامى توفيق عكاشة على القناة الخاصة به قناة الفراعين .

اغنيه خفيفة الدم على نفس وزن والحان اغنيه ذهب الليل وطلع الفجر للاطفال تسخر من برنامج باسم يوسف وتصفه بانه غير لائق للبيئة العربيه باستثناء الفقرة الثالثه التى يستضيف بها ناس محترمين  ، جدير بالذكر ان اول حلقات باسم يوسف فى الموسم الثالث تناول بالنقد توفيق عكاشة فى فيديو يكشف فيه انه كداب وبمائة رايه وهو يقول ان ثورة يناير ثورة شعبيه ثم عاد وقال انها ليست ثورة وانها مؤامرة على مصر ، الفيديو كان كارثه احرجت توفيق عكاشة حيث انه وصف من يقول على يناير انها ثورة بانه حمار كبير وهو نفسه من قال فيما سبق ان هو مفجر ثورة يناير .

وقف برنامج باسم يوسف

الاغنيه جاءت بعد وقف برنامج البرنامج والحلقة الثانية بسبب مخالفه باسم لبنود عقد القناه على حد زعمهم وبسبب خلافات مادية ( شاهد التفاصيل من هنا ).

الاغنيه جميلة جدا ومصدر للضحك على نفس غرار اغانى باسم يوسف وكان عدوى النقد بالغناء انتقلت لباقى الاعلاميين ومن المتوقع حرب شعواء بين الالعاميين فى الفترة القادمة .

تعاقد باسم يوسف مع قناة mbc مصر

ونتوقع رد من باسم يوسف على تلك الاغنيه ولكن بعد عودة البرنامج من جديد والمتوقع ان تعود على قناة mbcمصر والتى سوف يتعاقد معها باسم يوسف بدلا من قناة cbc كما سمعنا من المقربين من باسم.

اغنيه ساخرة من باسم يوسف على قناة الفراعين

http://www.youtube.com/watch?v=fYcWw752ai8

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.