التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2018 موقع البوابة المصرية للتعليم الفني
نتيجة الدبلومات 2016

ننشر لكم رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2018 بشعبها التجارية والصناعية والزراعية والفندقية نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات، لنتيجة أخر العام الدراسي 2018/2017، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي .

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2018 من موقع وزارة التربية والتعليم، وروابط نتيجة الدبلومات ستتاح للطلاب من بوابة التعليم الفني للطلاب والطالبات بنظامي التعليم الثلاث سنوات والخمس سنوات برقم الجلوس، وقريبا نخبركم بنسب النجاح.

نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية 2018

ننشر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 فور ظهور النتيجة والتي حدد لها نهاية شهر يونيو الحالي وفقا لما صرح لها مساعد وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، حيث أكد أن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية ستعلن بحد أقصى بنهاية الشهر الحالي أو خلال أول 5 أيام من شهر  يوليو المقبل.

مباشرة نتيجة الدبلومات الدور الأول: ” سيتم تحديث الرابط بما يعلن عنه قريباً”

ويسعدنا عبر موقعكم مصر فايف أن نساهم معكم فرحتكم بالحصول على نتيجة نهاية العام الدراسي، لنتيجة الدبلومات الفنية الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية ونوفر لكم جميع روابط الحصول على النتيجة بدون عناء عبر هذا الرابط.

نتيجة الثانوية الفنية الصناعية والثانوية الفنية التجارية والثانوية الفنية الزراعية

وتيسيرا على الطلاب وأولياء أمورهم، قامت وزارة التعليم الفني بنشر رابط جديد للحصول على نتيجة الثانوية الفنية بمختلف شعبها، حيث يمكنكم الآن الحصول على نتيجة الثانوي الفنية الصناعية، أو الثانوية الفنية التجارية، والثانوي الفنية الزراعية والفندقية، عبر الرابط الجديد.

رابط جديد لنتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس

سنحدث لكم الروابط المرفقة بما سيتم نشرة من روابط جديدة تخص نتيجة الدبلومات الفنية لنهاية العام الدراسي 2016-2017 بعد اعتماد النتيجة مباشرةً:

“نتيجة الدبلومات الفنية 2018 لم تظهر حتى الآن”

تشير الأخبار الواردة إلينا لقرب اعتماد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية ومن المرجح أن تعتمد نتيجة الدبلومات بنهاية الأسبوع الحالي وستنشر لكم الرابط الرسمي من موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قريبا.

تحديث بشرى سارة لطلاب الدبلومات الفنيه وأولياء أمورهم أن غدا الخميس سيتم اعتماد النتيجة، وسيتم إعلانها الساعة 12 ظهرا و ذلك وفقا لما ذكرته الصحف وورد بموقع بوابة التعليم الفني، وعلي من يتعثر في الحصول علي النتيجة يمكنه ترك البيانات الخاصة ب في تعليق وسنوفر لو النتيجة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات