آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 3 يوليو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 3 يوليو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 3 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بأول أيام عيد الفطر المبارك 17 يوليو الجاري.

استقرار الحالة الأمنية في جميع أنحاء الجمهورية اليوم، تفقد رئيس مجلس الوزراء قسم شرطة مصر القديمة، تفريق تظاهرة للعناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان في منطقة الهرم.

مظاهرة في محيط مسجد القائد إبراهيم بمحافظة الإسكندرية، أداء صلاة الغائب بمسجد الأزهر الشريف على شهداء الواجب الوطني من رجال القوات المسلحة، تعاقد هيئة السلع التموينية على استيراد 60 ألف طن من القمح الروماني.

طرح 5000 قطعة أرض لمحدودي الدخل الأحد القادم، طرح 4000 طن من اللحوم والأسماك والدواجن بأسعار مخفضة في المجمعات الاستهلاكية، بدء تفعيل قرار منح الضبطية القضائية لـ30 عضو بنقابة المهندسين خلال أسبوعين، تسليم الأسمدة المدعمة إلى الجمعيات الزراعية بنسبة 51%.

إحباط تسلل 61 شخص إلى الأراضي الليبية بالسلوم، انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 3 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 3 يوليو 2015

أول أيام عيد الفطر المبارك 17 يوليو الجاري

صرح رئيس معمل أبحاث الشمس التابع للمعهد القومي للبحوث الفلكية الدكتور أسامة علي عن أن آخر أيام شهر رمضان الكريم يوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجاري.

استقرار الحالة الأمنية في جميع أنحاء الجمهورية اليوم

صرحت غرفة عمليات مجلس الوزراء عن استقرار الحالة الأمنية في جميع أنحاء الجمهورية اليوم الجمعة الثالث من شهر يوليو الجاري، والذي يوافق ذكرى عزل محمد مرسي من منصب رئيس الجمهورية.

تفقد رئيس مجلس الوزراء قسم شرطة مصر القديمة

تفقد رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب قسم شرطة مصر القديمة؛ وذلك من أجل التأكد من سير العمل بشكل طبيعي، والاطمئنان على الحالة الأمنية والأداء الأمني بالقسم.

تفريق تظاهرة للعناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان في منطقة الهرم

تمكنت قوات الأمن من تفريق تظاهرة للعناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان في منطقة الهرم، وذلك عقب قيام عناصر الإخوان بإطلاق الرصاص الحي على الأهالي وقوات الأمن.

مظاهرة في محيط مسجد القائد إبراهيم بمحافظة الإسكندرية

تظاهر عدد من المواطنين في محيط مسجد القائد إبراهيم بمحافظة الإسكندرية عقب صلاة الجمعة؛ وذلك من أجل التنديد بأعمال الإرهاب والتطرف في سيناء.

أداء صلاة الغائب بمسجد الأزهر الشريف على شهداء الواجب الوطني من رجال القوات المسلحة

قام كل من محافظ القاهرة ومفتي الديار المصرية وعدد من الوزراء بأداء صلاة الغائب في مسجد الأزهر الشريف عقب صلاة الجمعة على شهداء الواجب الوطني من رجال القوات المسلحة، والذين راحوا ضحايا الأعمال الإرهابية في سيناء.

تعاقد هيئة السلع التموينية على استيراد 60 ألف طن من القمح الروماني

قامت هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاقد على استيراد ستين ألف طنا من القمح الروماني خلال مناقصة عالمية.

طرح 5000 قطعة أرض لمحدودي الدخل الأحد القادم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن طرح خمسة آلاف قطعة أرض لصالح محدودي الدخل في عشرة مدن جديدة يوم الأحد القادم.

طرح 4000 طن من اللحوم والأسماك والدواجن بأسعار مخفضة في المجمعات الاستهلاكية

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن طرح أربعة آلاف طنا من اللحوم والأسماك والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة في كافة أفرع المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة، ويأتي هذا في إطار استعدادات وزارة التموين لقدوم عيد الفطر المبارك.

بدء تفعيل قرار منح الضبطية القضائية لـ30 عضو بنقابة المهندسين خلال أسبوعين

صرح نقيب المهندسين المهندس طارق النبراوي عن البدء في تفعيل قرار وزير العدل المستشار أحمد الزند الخاص بمنح الضبطية القضائية لعدد ثلاثين عضوا بالنقابة خلال أسبوعين.

تسليم الأسمدة المدعمة إلى الجمعيات الزراعية بنسبة 51%

صرح رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات الزراعية التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن تسليم الأسمدة المدعمة إلى الجمعيات الزراعية بمحافظات الجمهورية بنسبة تصل إلى 51%.

إحباط تسلل 61 شخص إلى الأراضي الليبية بالسلوم

نجحت الأجهزة الأمنية في إحباط محاولة تسلل واحد وستين شخصا إلى الأراضي الليبية بطريقة غير شرعية عبر الحدود المصرية في السلوم.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.65 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 289673.7 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 289.68.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.