التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2015 من موقع اليوم السابع والوطن برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2015 من موقع اليوم السابع

ظهرت صباح اليوم الخميس نتيجة الدبلومات الفنية 2015 بجميع الأنظمة والشعب “التجاري – الصناعي – الزراعي – الفندقي) بعد أن تم اعتمادها رسميًا من الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفني بنسبة نجاح بلغت 53.82%، والتي كان من المقرر عرضها صباح أول أمس الثلاثاء ولكن تم تأجيلها بسبب حادث إغتيال المستشار هشام بركات النائب العام. حيث قامت الوزارة اليوم الخميس بعرض مؤتمر صحفي لإعتماد النتيجة رسميًا بدأت بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء سيناء الذين اغتالتهم أيادي الإرهاب أمس الأربعاء، وكذلك على روح النائب العام هشام بركات.

وكما اعتدنا دائمًا كل عام بعرض جميع النتائج فور ظهورها لجميع المراحل الدراسية (ابتدائي – اعدادي – ثانوي – دبلومات – تعليم عالي) نعرض لكم نتيجة الدبلومات الفنية من موقع اليوم السابع، حيث يعتبر موقع اليوم السابع أحد أكبر المواقع التي قامت بشراء إمكانية اعلان وعرض نتائج الدبلومات على موقعها، حيث أعلن الموقع منذ قليل رسميًا أنه من المقرر عرض النتيجة عليه خلال ساعات. وسنوافيكم في هذا الموضوع برابط النتيجة الرسمي.

كما يمكنك معرفة النتيجة أيضًا من موقع الوطن (ظهرت الآن) بالضغط على الرابط التالي http://diplomat.elwatannews.com واختيار الشعبة (تجاري – صناعي – زراعي – فندقي) وكتابة رقم الجلوس في الخانة التي تليها والضغط على “عرض النتيجة” وسيتم عرض النتيجة كاملة بالإسم ورقم الجلوس واسم المدرسة ومجموع الدرجات والنهاية العظمي للمجموع.

كذلك يقدم موقع مصر فايف إمكانية معرفة النتيجة بالإسم ورقم الجلوس من على موقعنا مباشرة فور ظهورها بعد قليل من خلال الضغط على الرابط التالي http://www.misr5.com/diploma_result واختيار نوع الدراسة وكتابة رقم جلوسك وسيتم عرض جميع البيانات بالكامل.

تحديث الجمعة 1:10 صباحًا:

تأخر ظهور النتيجة على موقع اليوم السابع بسبب حدوث بعض المنازعات بين الجريدة والوزارة لعدم اعطاء وزارة التعليم الفني الإذن لها في النشر والإعلان عنها على موقعها الرسمي، وسنتابع معكم في هذا الموضوع معكم رابط النتيجة فور نشرها بالجريدة .. فانتظرونا.

اعرف الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2015 من موقع فيتو (ظهرت الآن)

إذا لم تعرف النتيجة : إذا لم تستطع معرفة نتيجتك في الدبلومات الفنية 2015 يمكنك كتابة تعليق بالأسفل به اسمك الثلاثي ورقم الجلوس والشعبة التابع لها واسم المحافظة، وسنقوم بالرد عليك فورًا بالنتيجة كاملة. مع تمنياتنا للجميع بدوام النجاح والتوفيق.

قد يهمك أيضا

التعليقات