التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2018 موقع ووزارة التربية والتعليم fanyresult.emis.gov.eg
نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة عام 2

تحديث 21-6-2017 : تعلن نتيجة الدبلومات الفنية خلال 48 ساعة فقط كحد أقصى وجاءت نسب النجاح الأولىة على النحو التالي:

يعلن نسب النجاح ضمن المؤشرات الأولية لنتيحة طلاب الدبلومات الفنية… نسبة النجاح في الدبلوم التجاري نظام الـ 3 سنوات بلغت 53.17%، وبلغت نسبة النجاح فى الدبلوم الفندقى 75.48%، وبلغت نسبة النجاح فى الدبلوم الزراعى 35.83% ، وبلغت نسبة النجاح في الدبلوم الصناعي 58.71% ، مشيراً إلى أن النسبة اعامة للنجاح بلغت 54.49%

تحديث : 28 يونيو 2017 هو الموعد الذي أشار إليه الدكتور احمد الجيوشي لاعتماد نتائج الدبلومات الفنية بجميع الشعب الصناعية أو الزراعية أو التجارية لنظامي الثلاث أو الخمس سنوات.

تحديث : ساعات قليلة ويعقد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم لإعلان اعتماد نتائج شهادة الدبلومات الفنية 2017، بعدها سيتم رفع النتائج على رابط موقع بوابة التعليم الفني أو ما سيتاح من قبل وزارة التربية والتعليم.

تحديث : ظهرت اليوم نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2017 عبر موقع بوابة التعليم الفني المخصصة من قبل وزارة التربية والتعليم لعرض نتائج الطلاب والطالبات في الثانوية الفنية الزراعية أو الصناعية أو التجارية.

نتيجة عام 2016

أتاح الموقع الرسمي لطلاب شهادة الدبلومات الفنية روابط جديدة لقوائم أوائل شهادة الدبلومات الفنية بشعبة التعليم الصناعي والزراعي والتجاري، كلا على حدى، ويمكنكم الآن التعرف على أوائل الدبلومات بالصور مباشرة عبر الرابط المرفق بعالية.

ترقبوا معنا خلال الساعات القادمة أن يتم رسمياً اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2016، حيث أشارات بعض المصادر لكون التأخير حتى الآن في ظهور نتيجة الشهادات الفنية يرجع لأحداث الثانوية العامة، فيما تؤكد بعض الصفحات الإلكترونية اعتماد نتيجة الدبلومات الصناعية والزراعية والتجارية قرب العاشرة من صباح اليوم.

قائمة الشرف للطلاب الأوائل بنتيجة الدبلومات 2016 اضغط على هذا الرابط

تم مراجعة روابط نتيجة شهادة الدبلومات الفنية، والتأكد من عمل نوقع الاستعلام والحصول على نتيجة جميع الشعب الصناعية بطريقة سليمة الآن، ويمكنكم الحصول على النتيجة بكل سهولة بعد الاستعلام وكتابة رقم الجلوس بالحقل المخصص له، واختيار الشعبة التعليمية( تجاري، صناعي، زراعي) ثم الضغط على “عرض النتيجة”.

تحديث : جميع الروابط المبينة بعالية سيتمن العمل على تحديثها بما سيعلن عنه من روابط جديدة تخص عام 2017 .

قد يهمك أيضا

التعليقات