التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2018 موقع ووزارة التربية والتعليم fanyresult.emis.gov.eg
نتيجة الدبلومات الفنية

يترقب طلاب وطالبات شهادة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية، الإعلان عن اعتماد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2018 من وزير التربية والتعليم، حيث تم تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية الفنية الزراعية والثانوية الفنية التجارية والثانوية الفنية الصناعية، وتنشر النتيجة عبر موقع اليوم السابع وموقع البوابة المصرية للتعليم الفني fany.moe.gov.eg.

موعد ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الدور الأول 2018 على موقع بوابة التعليم الفني، وفق مصادر بوزارة التربية والتعليم سيكون نهاية الشهر الحالي وبحد أقصى يوم 5 يوليو 2018، وأن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية سيتم اعتمادها وإعلان النتيجة عبر عدة مواقع منها بوابة التعليم الفني fanyresult.emis.gov.eg، و وقد يكون من ضمن مواقع إعلان نتائج الطلاب موقع اليوم السابع، وموقع فيتو، وسنوفر لكم جميع الروابط هنا مباشرة قريبا.

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2018 من بوابة التعليم الفني

نوفر لكم روابط موقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم لعرض نتيجة شهادة الدبلومات الفنية، أفادت بعض المصادر لكون عمليات التصحيح قد انتهت وجاري استكمال رصد النتائج والمراجعة قبيل تحديد الموعد النهائي لظهور نتيجة دبلومات 2018.

سنرفق لكم صور أوائل نتيجة شهادة الدبلومات الفنية فور انتهاء المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم والخاص باعتماد نتائج الدبلومات، وسيتم إتاحة الروابط الرسمية للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية

روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2018 موقع اليوم السابع

تعلن قريباً نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية لنظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات، وسوف ننشر لكم جميع روابط الحصول على النتيجة وفى مقدمتها الموقع المنتظر ظهور النتيجة عليه في المقام الأول موقع اليوم السابع، وسيتبعه موقع وزارة التعليم الفني وما قد يستجد من مواقع أخري حصلت على حقوق نشر النتيجة،حتي نوفر العناء والجهد في البحث على الطلاب وأولياء أمورهم.

نوهت بعض المواقع الإلكترونية الكبرى عن توفيرها خدمة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017-2018، وسنوفر لكم جميع الروابط التي ستتاح عبر شبكة الإنترنت سواء كان لموقع اليوم السابع وفيتو والوطن، وسنوافيكم بالمزيد قريباً.

زادت حالة الترقب والتوتر والقلق لدى طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الفنية بجميع تخصصاتها سواء الزراعية أو التجارية أو الزراعية، وزادت حدة التعليقات الغاضبة على صفحات وزارة التربية والتعليم، ونستمر في متابعة أهم وأدق الأخبار وسنوفر لها لكم .

تحديث بمشيئة الله غدا الخميس 28/6/2018 موعد اعتماد نتيجة شهادة الدبلومات الفنيه موقع بوابة التعليم الفني 2018 وستظهر في حوالي الساعة الثانية عشر ظهرا، وعلي من يقابلة مشكلة في الحصول على النتيجة يمكنه ترك بيانات كامله في التعليقات وسنوفر لو النتيجة فور ظهورها، وسنوافيكم بالاخبار اوأ بأول مع اطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق.

قد يهمك أيضا

التعليقات