التخطي إلى المحتوى
نتائج شهادة التعليم المتوسط 2015 برقم التسجيل resultats bem 2015
نتائج البيام 2015

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2015 برقم التسجيل resultats bem 2015 ، يشهد طلاب التعليم المتوسط ترقبا شديدا ، اذ من المنتظر ان تعلن نتائج البيام 2015 دورة جوان يوم الجمعة الموافق لتاريخ 03 يوليوز 2015 برقم التسجيل و ذلك عبر موقع الديوان الوطني بجميع ولايات الجزائر التي يبلغ عددها 48 ولاية .

و بامكان الطلبة الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2015 ، عن طريق رقم التسجيل الموجود في الدعوة الذي اجتزت به امتحان شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2015 .

متى موعد اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2015

و قامت وزارة التربية الوطنية من خلال منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي تبين فيه ان موعد اعلان نتائج البيام 2015 هو 03 يوليوز اما فيما يخص نتائج شهادة الباكالوريا 2015 فستظهر في العاشر من شهر جويلية .

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2015 برقم التسجيل resultats bem 2015
موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2015

موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2015

و ينتظر ان يتم اعلان نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2015 عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات  bem.onec.dz عبر رقم التسجيل الموجود في الاستدعاء ، و و لقدر الله ان واجهتم اي مشكل في الدخول فهو راجع للضغط الرهيب الذي يشهده الموقع ، لذا يرجى المحاولة لاحقا ، و بإذن الله سوف يشتغل معكم الموقع .

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2015 برقم التسجيل resultats bem 2015
نتائج شهادة التعليم المتوسط 2015

نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2015

و عقب ما تم الاعلان عنه من طرف وزارة التربية الوطنية فان نسبة النجاح لهذا العام مرتفعة عن السنة الماضية ، و قدرت نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2015 في حدود 56 بالمائة ، و اوضح احد المسؤولين ان الامتحان هذا العام كان في المتناول .

و من خلال موقع مصر فايف نقدم لكم خدمة الاستعلام عن نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2015 برقم التسجيل فور ظهورها ، يكفي فقط ان تترك لنا رقم تسجيلك و بإذن الله عندما يعلن عن النتيجة سوف نوفرها لك عزيزي الطالب ، نتمنى النجاح للجميع بإذن الله .

تحديث 2 يوليوز 2015 : 15:01

اخر اخبار نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2015

خرجت وزيرة التربية الوطنية بالجزائر نورية بن غبريط من خلال منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ، مفاده ان الموعد الرسمي لاعلان نتائج البيام 2015 هو يوم الجمعة 03 جويلية ليلا ، و تستمر حتى صباح اليوم الموالي و ان كل ما يتم تداوله حول نتيجة شهادة التعليم المتوسط هو كذب و اشاعات .

 نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2015
وزيرة التربية الوطنية

التعليقات

  1. انا سمية اتمنى النجاح للجميع واطلب منكم ان تتكلمو بجدية و تحددون يوم وتحد لاعلان النتائج مللللللت النتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

  2. اريد ان اسال عن شيئ مهم الذي مللت انتظاره لطالما بحثت كثيرا و انتظرت كثيرا لكن لا فائدة لمادا تفعلون بنا هدا لقد مللنا و كرهنا لكن كما تدين تدان نحن جد قلقين لظهور النتائج و انتم تمزحون وكل دقيقة تغيرون موعد اعلان النتائج لكن اطلب من الله تعالى ان يفعل بكم نفس الشيئ ان شاء الله يترككم تنتظرون حتى تموتون . لكن المهم ان ننجح اتمنى النجاح لجميع الممتحنين في شهادة التعليم المتوسط2015 اااااااااااااااااااااااااااااااامين

  3. يا اصدقائي لا تقلقوا انا اريد و انت تريد و الله يفعل ما يريد. كل شئ بيد الله 🙂 🙂 ياااا رب

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.يارب اتمنى النجاح لي وجميع المترشحين لشهادة التعليم المتوسط فاالصبر هو مفتاح الفرج واتمنى النجاح لجميع اصدقائي بالتوفيق ان شاء الله yarab incha allah beltwfik النجاح
    صحا فطورك م

  5. اتمنى لكل جميع الطلبة الجزائريين النجاح في شهادة التعليم المتوسط وارجوا ان تكون النتائج جيدة.ان شاء الله

  6. سلام انا متمانيا كل اصدقاءلينعرافهم ولي منعرفهوش اننا ننجحو وفرحوا اهل واحباب لي يتمناولنا الخير .
    وحاجة نتمناه شخص عزيز بزاف
    معليا غير نقول بتوفيق للجميع
    bay. hda kolch bil malktob .sab r

  7. يارب ينجحو كل اولاد الجزائر
    بلال,ايوب,رابح,خيرو,كمال,هواري,وليد,يوسف,زكاري
    ((لن تنال المجد حتى تلعق الصبر))

  8. السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته ارجو ان ننجح كلنا في هذه المحنة و انا على يقين ان من درس وجاهد في هذه المرحلة التي تعتبر نقطة بداية تحول للجميع فانه سوف ينال مراده و سوف يكون ملكا وسلطانا على المتطاولين والمدعين بعلمه ومعرفته لذلك ارجو منكم الصبر الذي هو مفتاح الفرج انشاء الله والسلام♥♥♥

    1. اتمنى ان انجح في شهادة التعليم المتوسط وان لا احرمة من هته الفرحة واتمنى التوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.