فيديو.. شاهد انفعال اردوغان وتعليقه علي اعتقال احمد منصور في ألمانيا

فيديو.. شاهد انفعال اردوغان وتعليقه علي اعتقال احمد منصور في ألمانيا

في انفعال شديد انتقد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ألمانيا في إلقاء القبض علي احمد منصور الصحفي بقناة الجزيرة مباشر مصر، وقال أن ألمانيا قد أخذت أوامر من “امن الانقلاب المصري” بإلقاء القبض علي منصور فور نزوله مطار برلين علي حد قوله.

وأكد اردوغان أن جميع الدول الأوروبية قد تركتهم يحاربون الإرهاب وحدهم، وأن هذه الدول هي نفسها التي تساعد علي دخول الإرهابيين أراضيها وذلك دون تفتيش وأشار إلي أن جميع الدول الأوروبية تنصاع إلي أوامر الانقلابيين.

https://youtu.be/-z_niRLXjCo

وقد أشار منصور بعد القبض عليه في مطار برلين بألمانيا أن السلطات الألمانية قد ألقت القبض عليه رغم انه لديه وثيقة من الأنتر بول التي تؤكد انه غير مطلوب علي ذمة أي قضية، وقال انه لا يعلم لم هو محتجز الآن في ألمانيا، ولا يعلم أيضا ما سيكون مصيره أما أن يحتجز في سجون ألمانيا أو سيرحل إلي مصر، مؤكدا أن سبب القبض عليه هو طلب من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

https://youtu.be/1XlI41FN2vQ

عمرو اديب

وقد شغلت هذه القضية الشارع السياسي العالمي فقد علق الكثير من السياسيون العالميون علي إلقاء القبض علي منصور، وقد علق الإعلامي المصري عمرو أديب علي هذه الواقعة مبديا سعادته الشديدة بهذا الخبر واصفا منصور بأنه احد أعضاء الجماعة الإرهابية “الإخوان المسلمون” وقال أديب أن هذه الجماعة الإرهابية مطالبة في جميع أنحاء العالم، وان منصور هو أول نفحات شر رمضان المبارك.

ناصر العسقلاني

وفي نفس الإطار تحدث المدير التنفيذي للجنة حريات المحامين ناصر العسقلاني أن القبض علي منصور الذي كان يعمل للقناة القطرية “الجزيرة” والموالية لجماعة الخوان المسلمون خبر مفرح للمصريين وأن جميع مذيع القناة الإرهابية يحرضون علي قتل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الاخوان المسلمون

وفي أول رد فعل لجماعة الأخوان المسلمون بعد نشر الفيديو المسرب للإعلامي أحمد منصور أكدت الجماعة أنها ستنشر صفحات علي مواقع التواصل الاجتماعية وستتناول هذه الصفحات التجاوزات التي ترتكبها الدولة تجاه الإخوان المسلمون، وقالت أيضا أنها ستنشر “عريضة الدولة” والتي من خلالها سيتم تجميع توقيعات لتقديمها لـ”ميركل” لكي تسمح للأمن الألماني بالإفراج عن منصور.