آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 14 يونيو 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 14 يونيو 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 14 يونيو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بوزير النقل ووزير الاستثمار، لقاء وزير الخارجية سامح شكري بنظيره السوداني.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بنظيره الجيبوتي، انتهاء وزارة التموين من استلام محصول القمح المحلي من المزارعين غدا، مصرع 12 شخص وإصابة 6 آخرين في تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل بمحافظة البحيرة.

توفير وحدات سكنية مدعمة لمحدودي الدخل بنظام الإيجار، موافقة وزارة البيئة على مشروع التاكسي النهري، افتتاح متحف النيل بمحافظة أسوان شهر سبتمبر القادم، مصرع 11 شخصا وإصابة 11 آخرين بحادث انقلاب أتوبيس في مدينة الغردقة.

تطوير 78 قرية وتحويلها إلى قرى نموذجية بإجمالي تكلفة مليار و75 مليون جنيه، ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم  معتدل على القاهرة والوجه البحري ربيعي على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 14 يونيو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 14 يونيو 2015

لقاء رئيس الجمهورية بوزير النقل ووزير الاستثمار

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بوزير النقل المهندس هاني ضاحي؛ وذلك لبحث سبل تنفيذ مشروع القطار الكهربائي، كما التقي أيضا رئيس الجمهورية بوزير الاستثمار؛ وذلك لبحث سبل التجهيز للمؤتمر الخاص بالاستثمار في الصعيد، والذي من المقرر عقده خلال شهر سبتمبر القادم بالغردقة.

لقاء وزير الخارجية سامح شكري بنظيره السوداني

التقى وزير الخارجية سامح شكري بوزير خارجية السودان، وذلك على هامش الاجتماعات الخاصة بالقمة الإفريقية، والتي تعقد بجوهانسبرج.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بنظيره الجيبوتي

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب برئيس وزراء جيبوتي؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وكذلك بحث طرق مكافحة الإرهاب والتطرف، كما التقى أيضا رئيس الوزراء اليوم برئيس البرلمان الليبي.

انتهاء وزارة التموين من استلام محصول القمح المحلي من المزارعين غدا

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن انتهاء الوزارة غدا من تلقي محصول القمح المحلي من المزارعين، كما أضاف الوزير بأن ارتفاع معدلات التوريد هذا الموسم تصل إلى خمسة مليون ومائتين وثمانين ألف طن من محصول القمح. 

مصرع 12 شخص وإصابة 6 آخرين في تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل بمحافظة البحيرة

أسفر حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل بالطريق الصحراوي في محافظة البحيرة عن مصرع اثني عشر شخصا وإصابة ستة أشخاص آخرين.

توفير وحدات سكنية مدعمة لمحدودي الدخل بنظام الإيجار

صرح مساعد وزير الإسكان والمرافق خالد عباس عن توفير وحدات سكنية مدعمة؛ حتى يستفيد منها محدودي الدخل بنظام الإيجار، على أن يتراوح دعم الوحدة السكنية من 200 إلى 300 جنيه ومدة الإيجار سبعة سنوات.

موافقة وزارة البيئة على مشروع التاكسي النهري

صرح وزير البيئة الدكتور خالد فهمي عن إصدار الوزارة الموافقة على المشروع الخاص بالتاكسي النهري، وكذلك منحه التراخيص الخاصة بالعمل.

افتتاح متحف النيل بمحافظة أسوان شهر سبتمبر القادم

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن  افتتاح متحف النيل بمحافظة أسوان شهر سبتمبر القادم خلال احتفالية عالمية، كما أضاف الوزير عن طرح خطة خلال الفترة القادمة تتضمن الاستثمار بالمحميات الطبيعية.

مصرع 11 شخصا وإصابة 11 آخرين بحادث انقلاب أتوبيس في مدينة الغردقة

أسفر حادث انقلاب أتوبيس نقل عام منذ قليل بالطريق الدائري في مدينة الغردقة عن مصرع أحد عشر شخصا وإصابة أحد عشر شخصا آخرين، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام ومستشفى الجونة.

 تطوير 78 قرية بإجمالي تكلفة مليار و75 مليون جنيه

صرح وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب عن تطوير ثماني وسبعين قرية وتحويلها إلى قرى نموذجية بإجمالي تكلفة تصل إلى مليار وخمسة وسبعين مليون جنيه، كما أكد على ضرورة تعاون المجتمع مع الحكومة؛ من أجل الارتقاء بالقرى المصرية الأكثر فقرا.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.69 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 289838.97 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 289.83.

طقس اليوم  معتدل على القاهرة والوجه البحري ربيعي على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري، مائل إلى الحرارة على شمال الصعيد، ربيعي على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة.