التخطي إلى المحتوى
نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس لجميع المحافظات الدور الأول
نتيجة الدبلومات الفنية 2016، دبلوم الزراعة ودبلوم الصنايع ودبلوم التجارة موقع بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات  2016  و  2015

اعتمد الدكتور الهلالي الشربيني نتيجة شهادة الدبلومات الفنية  2016 الدور الثاني وبلغت نسب النجاح بنتيجة الدور الثاني الإجمالية 75% تقريباً للشهادة الفنية الصناعية والزراعية والتجارية ، حيث حضر امتحانات الدور الثاني 257 ألف طالبة وطالب تقريباً.

البيانات المرفقة و الروابط أدناة تخص نتيجة عام 2016

قائمة الشرف للطلاب الأوائل بنتيجة الدبلومات 2016

أعلن رسميا منذ قليل عن نتيجة أوائل شهادة الدبلومات الفنية بجميع الشعب لنظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات، وحقق ما يقرب من 20 طالب وطالبة المراكز الأول، ونشرنا لكم بالفعل ترتيب العشرة الأوائل بنتائج الدبلومات 2016 وللتعرف على أوائل الدبلومات اضغط على هذا الرابط.

بلغت نسبة النجاح لطلاب الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات 95.59% تقريباً، فيما بلغت نسبة النجاح بنتيجة الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات 89.83% تقريباً.

نسبة النجاح بنتيجة دبلوم التجارة وصلت لحوالي 88% فسما كانت مثيلتها لثانوي الفندقي 93%، وحقق الثانوي الزراعي 88% أما طلاب الثانوية الصناعية فكانت حوالي 64%.

تقدم لخوض امتحانات الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات 2584 طالب وطالبة وحقق النجاح منهم 2470 طالب وطالبة ، فيما تقدم لخوض امتحانات الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات بالدور الثاني 221 ألف و 249 طالب وطالبة، وحضر منهم فعلياً 219 ألف و 372 طالب وطالبة، ونجح منهم 197066 طالب وطالبة.

أعتمد بالفعل صباح اليوم السيد وزير التعليم الفني الدكتور محمد يوسف نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية بنسبة نجاح بلغت 53.82%، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية عبر موقع اليوم السابع في المقام الأول والرابط بالأسفل.

الموقع الجديد الذي أتاحته وزارة التعليم الفني بعد الشكوي من صعوبة الحصول على النتيجة نوفره لكم مباشرة عبر مصر فايف

تابعوا ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2015 عبر موقع البوابة المصرية للتعليم الفني، وهناك أخبار لحصول بعد المواقع الإلكترونية لنسخ من النتيجة سيتم نشرها قريباً مثل موقع اليوم السابع والوطن.

نشر موقع اليوم السابع الخطابات الخاصة بحصوله علي حق نشر نتيجة الدبلومات الفنية 2015، والإيصال الذي سدد به المستحقات المالية لوزارة التربية والتعليم، وأعلن عن تقديمه شكوي لوزارة التربية والتعليم بسبب امتناع وزارة التعليم الفني منحه حقوق نشر النتيجة على حسب الاتفاق، والذي كان يسمح لليوم السابع بنشر النتيجة بعد اعتمادها مباشرة ولمدة 8 ساعات، قبل أن ينشرها الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

كي نستطيع مساعدتكم في الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية بمختلف شعبها الصناعية والزراعية والتجارية، نرجوا ممن يتركون أرقام جلوسهم بالتعليقات توضيح الشعبة التي تتبع لها سواء صناعي، أو تجارى، أو زراعي، وسيتم الرد عليكم فتابعونا.

صورة تؤكد عمل الرابط الجديد بكفاءة الآن

نتيجة طالبنتمنى التوفيق لجميع الطلاب والطالبا

تحديث 4-7-2015

نظرا للضغط الشديد على سرفري البوابة المصرية للتعليم الفني للحصول على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2015، مما يسبب لنا بعض الصعوبة في الحصول على النتيجة عبر الموقع الرسمي، وهو السبب في تأخرنا في الرد على طلب الحصول  علي نتيجة، بسبب توقف السرفر عن العمل في :ثير من الأوقات، وقد تم الإعلان عن إجراء بعض الإصلاحات على الموقع الإلكتروني للبوابة المصرية للتعليم الفني لحل هذه المشكلة، حتي يتم الحصول على النتيجة بسهولة، فتابعونا سنرد على طلباتكم الخاصة بالحصول على النتيجة.

بعد مرور أسبوع على إعلان نتيجة الدبلومات الفنية التجارية و الفندقية والزراعية والصناعية،لا تزال المعناة موجودة من بطئ وتوقف موقعي الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2015، وتم إرسال العديد من الشكاوى عبر المواقع الإلكترونية لوزارة التعليم الفني، فتابعونا خلال الساعات القادمة، وسنسعى بكل الطرق للإجابة علي استعلاماتكم للحصول علي النتيجة لامتحانات الدور الأول.

للحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية، برجاء ترك رقم الجلوس متبوع بالتخصص، وسيقوم فريق عمل مصر فايف بتوفير النتيجة، حيث يشهد سرفر وزارة التعليم الفني ضغط عالي مما يسبب توقفه عن العمل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات