التخطي إلى المحتوى
وزارة التموين تعلن عن تحديث بيانات بطاقات التموين الذكية – الرابط الإلكتروني لاستكمال بيانات البطاقات الذكية

وزارة التموين والتجارة الداخلية تعلن عن فتح باب تحديث بيانات بطاقات التموين الذكية أمام كافة المواطنين وذلك من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، ويأتي هذا في إطار حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على توفير كافة الخدمات للمواطنين، وكذلك ضمان وصول الدعم لمستحقيه.

حيث طالب وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي المواطنين بضرورة تحديث بيانات بطاقات التموين الذكية الخاصة بهم، وكذلك تسجيل أرقام بطاقات الرقم القومي الخاصة بأصحاب البطاقات التموينية الذكية وأسرهم.

كما أضاف الدكتور خالد حنفي بأن أعداد المواطنين المستفيدين من بطاقات التموين الذكية وبطاقات صرف الخبز في جمهورية مصر العربية تصل إلى ثمانين مليون مواطن حتى الآن، حيث يصل عدد بطاقات التموين وبطاقات صرف الخبز إلى عشرين مليون بطاقة.

ونتيح لكم من خلال موقع مصر فايف الرابط الإلكتروني الرسمي الخاص بموقع وزارة التموين والتجارة الداخلية: http://www.msit.gov.eg/mss/، حيث يتيح ذلك الموقع خدمات استخراج وتعديل وتحويل بطاقات الأسرة الخاصة ببطاقات التموين الذكية، ونتيح لكم أيضا الرابط التالي: http://subsidy.egypt.gov.eg/CardCitizens/Login والخاص باستكمال بيانات البطاقات الذكية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات