اعلان ومواعيد برنامج انسان جديد للداعية مصطفى حسني في رمضان 2015

اعلان ومواعيد برنامج انسان جديد للداعية مصطفى حسني في رمضان 2015
برنامج مصطفى حسني الجديد

نشر الداعية مصطفى حسني أول إعلان لبرنامجه الجديد “انسان جديد” والذي سيُذاع خلال شهر رمضان 2015م – 1436هـ على قناتي النهار وإقرأ الفضائيتين، يناقش فيه كيفية بناء إنسان جديد سعيد، ملتزم بأخلاقه وأعماله، طائعًا لربه، نافعًا للناس، غير مكترثٍ لهموم الدنيا التي تصب بمشاكلها عليه.

ولقد كان قد أُعلن أن البرنامج سيتم إذاعته على قناتي النهار وإقرأ، إلا أنه لم يُعلن بعد عن موعد إذاعته بعد، والذي من المقرر أن تعرض أولى حلقاته يوم الخميس المقبل الموافق الأول من شهر رمضان المبارك، وسنوافيكم في أقرب وقت بمواعيد العرض.

جديرٌ بالذكر أن مصطفى حسني كان قدم في العام الماضي، برنامجًا بعنوان “عيش اللحظة” ناقش فيه مختلف اللحظات التي يمر بها الإنسان، كالفرح والحزن والألم والفراق واللقاء.

برنامج مصطفى حسني الجديد في شهر رمضان 2015
برنامج انسان جديد – مصطفى حسني

كما قدم العديد من البرامج الشهيرة ومنها “أهل الجنة” و”سحر الدنيا” و”خدعوك فقالوا” و”على طريق الله” والبرنامج الإذاعي “كلمة” و”الكنز”، ويعد برنامج “عمار الأرض” أحد أشهر البرامج التي قدمها على قناة إقرأ الفضائية.

تحديث: 17 يونيو – 30 شعبان – مواعيد العرض:

يُذاع البرنامج يوميًا على قناة النهار الفضائية في تمام الساعة 6 مساء و 9 مساء و 3:30 فجرًا، كذلك يُذاع على قناة إقرأ في تمام الساعة 11 مساء و 4:15 فجرًا، المواعيد بتوقيت القاهرة.

شاهد اعلان برنامج انسان جديد على يوتيوب: