التخطي إلى المحتوى
استطلاع رأي للشعب المصري عن أداء السيسي في أول سنه حكم

مر عام علي تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة جمهورية مصر العربية، بعد ثورة 30 يونيو، وعزل الرئيس السابق محمد مرسي من حكم مصر، وبعد مطالبات الشعب المصري للسيسي بالترشح، أستجاب الرئيس للشعب وفاز بنتيجة تاريخية في أنتخابات الرئاسة، وبعد مرور عام علي توليه الحكم، نناقش وإياكم رأي الشعب المصري، وزوار مصر فايف بالتحديد، حول رأيهم في أول سنه للرئيس.

قمنا بتحديد هذا المقال خصيصا من أجل أستقبال رسائلكم وتعليقاتكم، حول الموافقة أو الرفض علي أسلوب الرئاسة للسيسي، وهل تري أن العام الأول جري كما توقعت له، وما نسبة رضاك عن أداء السيسي هذا العام؟، وماذا تتوقع من الرئيس في الأعوام القادمة؟؟.

ما الإنجازات التي تراها تحققت من وعود السيسي قبل تعينه رئيسا لمصر، وما الوعود التي عجز عن تنفيذها، وما رأيك في الصفقات التي قام بها السيسي، وأداء الحكومة المصرية منذ ثورة 30 يونيو؟؟، وهل تريد أن يكمل الرئيس مدته الرئاسية، أم أنك غير راضي عن أداء السيسي.

كل هذه الأسئلة نتمنى أن نري تعليقاتكم عليها أسفل المقال في التعليقات، وسوف نقوم بنشر أهم التعليقات والمناقشة حولها مع زوارنا، ننتظر أراءكم بتعليق مناسب علي هذا المقال.

بعض تعليقات القراء حول رأيهم في أداء الرئيس السيسي في أول عام من الحكم

التعليق بأسم: واحد من الناس اللى ميعرفوش فى السياسه:

قد يهمك أيضا

التعليقات