آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 6 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 6 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

تحديث الساعة الرابعة والربع عصرا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 6 يونيو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بانفجار ورشة تصنيع عبوات ناسفة بمحافظة الغربية، انتهاء زيارة رئيس الجمهورية لدولتي ألمانيا والمجر.

طرح 13 ألف وحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر الأسبوع الجاري، اجتماع مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين برئاسة وزيرة التضامن الاجتماعي، وضع حجر الأساس لأكبر مشروع حماية الشواطئ في محافظة الإسكندرية.

تفقد رئيس مجلس الوزراء معهد تيودور بلهارس ومعهد القلب بالجيزة، تفقد وزير التربية والتعليم عدد من لجان امتحانات الثانوية العام، انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 6 يونيو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 6 يونيو 2015

انفجار ورشة تصنيع عبوات ناسفة بمحافظة الغربية

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة في محيط أحد أبراج تيار الطاقة الكهربائية بزفتى في محافظة الغربية، وذلك عقب انفجار عبوتين ناسفتين أسفل ذلك البرج، كما شهدت أيضا محافظة الغربية انفجار ورشة تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة.

انتهاء زيارة رئيس الجمهورية لدولتي ألمانيا والمجر

استقبل مطار القاهرة الدولي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وذلك عقب انتهاء زيارته إلى كل من دولة المجر ودولة ألمانيا، كما سيقوم رئيس الجمهورية غدا بافتتاح مركز شباب الجزيرة.

طرح 13 ألف وحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر الأسبوع الجاري

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن طرح ثلاثة عشر ألف وحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر خلال الأسبوع الحالي، على أن تكون مساحة الوحدة السكنية تسعين مترا كاملة التشطيب.

اجتماع مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين برئاسة وزيرة التضامن الاجتماعي

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عن زيادة حجم أموال التأمينات الاجتماعية إلى خمسمائة وستة وثمانين مليار جنيه خلال العام الحالي بفارق ستة وأربعين مليار جنيه عن العام الماضي.

وضع حجر الأساس لأكبر مشروع حماية الشواطئ في محافظة الإسكندرية

قام منذ قليل وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي بوضع حجر الأساس لأكبر مشروع خاص بحماية الشواطئ في محافظة الإسكندرية، على أن يتضمن ذلك المشروع حماية الشواطئ من بئر مسعود إلى المحروسة.

تفقد رئيس مجلس الوزراء معهد تيودور بلهارس ومعهد القلب بالجيزة

تفقد رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب معهد تيودور بلهارس ومعهد القلب في محافظة الجيزة، وذلك خلال جولة مفاجئة قام بها رئيس الوزراء؛ للاطمئنان على سير العمل بشكل طبيعي.

تفقد وزير التربية والتعليم عدد من لجان امتحانات الثانوية العام

تفقد وزير التربية والتعليم محب الرافعي صباح اليوم عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة؛ وذلك من أجل الاطمئنان على سير الامتحانات بشكل طبيعي في أول أيام امتحانات الثانوية العامة.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.65 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 287496.87 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 287.5.

طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة.