التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2018 برقم الجلوس

نتيجة اعدادية المنيا 2018 ــــــــ

نقدم لكم طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا ، لينك موقع ظهور نتيجة الإعدادية بالمنيا 2018، حيث نترقب موعد الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة المنيا الترم الثاني من نهاية العام الدراسي 2018- 2017، عبر بوابة المنيا الإلكترونية، وموقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا، برقم الجلوس.

ننشر لكم روابط الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، حيث اقتربت أعمال الكنترول الخاصة بتصحيح أوراق إجابة الطلاب بالصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا 2018 ، حيث يتم حاليا إجراء عمليات التدقيق والمراجعة ورصد الدرجات لامتحانات نصف العام الدراسي 2018 – 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2018 الترم الثاني

تحدد موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي 2018 بالمنيا، وسنتابع خلال الأيام القليلة القادمة  ما سيبث من معلومات من المواقع الرسمية والمعنية بنقا أخبار الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا وسننقلها لكم، حيث يعتمد الآن المحافظ نتيجة الفصل الدراسي الثاني .

ويسعدنا عبر موقعكم مصر فايف أن نقدم لكم أسماء الأوائل بنتيجة الترم الثاني من الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، و روابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 برقم الجلوس، من المواقع الرسمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمنيا، وكذلك البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا .

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب تعليم المنيا

  • قطاع الإدارات المركزية
  • قطاع الإدارات التعليمية بشمال المنيا
  • قطاع الإدارات التعليمية بجنوب المنيا

نتيجة إعدادية المنيا 2018

ننشر لكم بيان اعتماد نتيجة أعدادية المنيا 2018 حال اعتماده قريباً، حيث تشير الأخبار الصادرة عن مصادر مقربة من مديرية التربية والتعليم في المنيا وكنترول الشهادة الاعدادية لقرب الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة.

تحديث: روابط نتائج الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمنيا موضحة بعالية، ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا باسم الطالب أو رقم الجلوس وفق الطريقة التي ستعلن بها النتائج قريباً

تحديث يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة المنيا لعام 2018 بالدخول مباشرة علي الرابط الموجود بالاعلي فور ظهور النتيجة، كما يمكنكم ترك بياناتكم في تعليق وسنخبركم بالنتيجة فور ظهورها، ومن المتوقع ظهور النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق للجميع.

تحديث : الإعلان اليوم عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا والتفاصيل قريبا مع صدور بيان نتائج الطلاب عن بوابة المنيا التعليمية.

تحديث : تعتمد خلال الدقائق المقبلة من مساء اليوم 3-6-2018 نتيجة الفصل الدراسي الثاني من الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا .

قد يهمك أيضًا

التعليقات