المالية تٌعدل موعد القبض الشهري بمناسبة شهر رمضان.. تعرف الموعد الجديد

المالية تٌعدل موعد القبض الشهري بمناسبة شهر رمضان.. تعرف الموعد الجديد

بمناسبة تصادف شهر رمضان الكريم هذا العام مع نهاية السنة المالية للعام الحالي 2014/2015، أعلنت اليوم وزارة المالية عن قرار جديد يتضمن تعديل الموعد المحدد للقبض الشهري والذي أعتدنا عليه أن يكون بداية من 25 من كل شهر، ولكن أحدثت الوزارة تغيير بسيط في موعد القبض الشهري لموظفي القطاع الحكومي شهري يوليو وأغسطس، بمناسبة شهر رمضان.

يشمل هذا القرار العاملين بجميع وظائف الدولة، ويشمل أيضا المرتبات المحولة علي البنوك، ننشر لكم علي مصر فايف الموعد الجديد للقبض الشهري خلال شهري يوليو وأغسطس كما حددته وزارة المالية، بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة قرب بداية شهر رمضان المكرم في الثامن عشر من الشهر القادم.

موعد القبض الشهري بعد التغيير في شهري يوليو وأغسطس

بالنسبة لشهر يوليو، فسوف يتم القبض يوم 15 يوليو، وشهر أغسطس يتم صرفه في يوم 20 أغسطس.

في سياق أخر أكد وزير المالية هاني قدري علي رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية أن يقوم بالتنبيه علي جميع المسؤولين الماليين في الأجهزة الإدارية والهيئات العامة والمديرين الماليين في جميع محافظات الجمهورية، وجميع الوظائف الحكومية التابعة للحكومة، علي ضرورة تنفيذ القرار الذي صدر اليوم.

جاء هذا القرار علي المواطنين بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، وذلك تيسير علي المواطنين ومن أجل قضاء شهر رمضان بدون أي ضائقة مالية، واستمتاع المواطنين بالعيد الصغير في نهاية شهر رمضان.

أقرأ أيضا:

تحديث 13/6/2015

كما وعدت وزارة المالية، نفذت وعدها، وأعلنت عن نزول القبض الشهري لأصحاب الوظائف الحكومية في منتصف الشهر الحالي، وقبل بداية شهر رمضان بعدة أيام، وذلك حسب ما جاء من العاملين في معظم الوظائف الحكومية علي مستوي الجمهورية.