تفاصيل إعلان قبول دفعة من المتطوعين وقصاصي أثر بالجيش 2013

أعلنت القوات المسلحة اليوم عن قبول دفعة جديدة من المتطوعين بالقوات المسلحة لصالح قوات حرس الحدود ننشر لكم على مصر فايف شروط القبول وموعد التقديم

الفئات المطلوبة من المتطوعين للقوات المسلحة هى

الحاصلين على الإعدادية العامة أو مايعادلها/ الأزهرية/ المهنية/ الرياضية/ والحاصلين على دبلوم الثانوي الصناعة ودبلوم صنائع طول ودبلوم التلمذة الصناعية نظام الثلاث سنوات فى تخصصات الكهرباء بجميع تخصصاتها/ التبريد والتكييف والإلكترونيات والكمبيوتر واللاسلكية والحاسبات الآلية .

و شعبة الميكانيكا/ برادة وخراطة وتشكيل ولحام المعادن والمعادن والفلزات وسباكة المعادن والأجهزة الدقيقة وتشغيل المعادن وكذلك شعبة المركبات/ ميكانيكا سيارات/ كهرباء سيارات وصيانة سيارات والجرارات والآلات الزراعية والأواني وشعبة الزخرفة والإعلان والتنسيق والشعبة المعدنية فى الحديد واللحام والأثاث المدنى واللحام والمعادن الزخرفية.

طبقًا للمطلوبين من القصاصين فيستلزم أن يكونوا حاصلين على الاعدادية العامة وما يعادلها / راسبى الإعدادية / الحاصلين على الشهادة الإبتداية ، الملمين بالقراءة والكتابة ، وأن يكون من قاطنى محافظت أسوان ، قنا والمناطق الصحراوية المحيطة بها.

الشروط العامة

أن يكون مصرى الجنسية ومن أبوين مصريين وليس عن طريق التجنس ، أن يكون حسن السير والسلوك ، الإ يكون متزوج أو سبق له الزواج ولن يسمح له بالزواج الإ بعد انتهاء فترة التدريب الأساسية.

أن لا يقل سن المتطوع عن 17 عام ولا يزيد عن 25 عان عند الالتحاق فى 26 يناير ويشترط موافقة ولى الأمر لمن هو أقل من 18 سنه .

بالنسبة للمتطوعين فلا يقل سن المتطوع عن 15 سنه ولا يزيد عن 25 سنه عند الالتحاق فى 26 يناير 2014 ويشترط موافقة ولى الأمر لمن هو أقل من 18 عام.
يتم صرف ملفات قصاصي الأثر، اعتبارا من يوم السبت الموافقة 6 أبريل الى يوم 27 أبريل  ، ويبدأ قبول ملفات التطوع بعد استيفاء واستكمال المستندات اعتبارا من يوم الاثنين 8/ إبريل وحتى يوم الخميس 2مايو.
يتم أيضا صرف ملفات التطوع للقوات المسلحة بمناطق التجنيد والتعبئة اعتبارا من السبت 6 أبريل الى يوم الاثنين 13مايو 2012 ويبدأ قبول ملفات التطوع للقوات المسلحة بمناطق التجنيد والتعبئة بعد استيفاء واستكمال المستندات اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 8 أبريل وحتى يوم الأربعاء 15 مايو 2013

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.