آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 12 مايو 2015

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 12 مايو 2015

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 12 مايو لعام 2015 نوافيكم بها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بصرف عقار الأوليسيو لعلاج فيروس سي الكبدي بـ31 مركزا لعلاج الكبد، بدء فاعليات الدورة 32 للسباق الدولي رالي الفراعنة اليوم، الإعلان عن الشركة المنفذة لافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة الأسبوع القادم.

تسليم جامعة القاهرة الدكتوراة الفخرية لحاكم الشارقة، العثور على 3 عبوات موصلة بدوائر كهربائية كاملة في محيط مطار أنشاص الحربي، السيطرة على حريق نشب بإحدى السيارات أعلى محور 26 يوليو، تأكيد رئيس الوزراء على احترامه الكبير للرأي العام.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء واستقراره بالبنوك، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 12 مايو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 12 مايو 2015

صرف عقار الأوليسيو لعلاج فيروس سي الكبدي ب31 مركزا لعلاج الكبد

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور عادل العدوي عن البدء في صرف عقار الأوليسيو الخاص بعلاج فيروس سي الكبدي خلال النصف الثاني من شهر مايو الجاري بعدد واحد وثلاثين مركزا لعلاج الكبد.

بدء فاعليات الدورة 32 للسباق الدولي رالي الفراعنة اليوم

تبدأ اليوم فاعليات الدورة الثانية والثلاثين الخاصة بالسباق الدولي رالي الفراعنة بمشاركة ستمائة متسابق، على أن تستمر تلك الفاعليات لمدة خمسة أيام بدءا من الساحل الشمالي وحتى الأهرامات.

الإعلان عن الشركة المنفذة لافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة الأسبوع القادم

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش بالإعلان عن الشركة التي ستقوم بتنفيذ افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة خلال الأسبوع القادم، وكانت قد عبرت بالأمس السفينة أوسكار أكبر ناقلة حاويات في العالم بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

تسليم جامعة القاهرة الدكتوراة الفخرية لحاكم الشارقة

ستقوم جامعة القاهرة اليوم بتسليم حاكم الشارقة عضو المجلس الأعلى بدولة الإمارات العربية المتحدة سلطان بن محمد القاسمي شهادة الدكتوراة الفخرية.

العثور على 3 عبوات موصلة بدوائر كهربائية كاملة في محيط مطار أنشاص الحربي

صرح أحد المصادر الأمنية بمديرية أمن محافظة الشرقية عن العثور على ثلاث عبوات موصلة بدوائر كهربائية كاملة، ولا تحتوي على أي مواد متفجرة في محيط مطار أنشاص الحربي.

السيطرة على حريق نشب بإحدى السيارات أعلى محور 26 يوليو

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بإحدى السيارات أعلى محور 26 يوليو، كما أوضحت التحقيقات عن حدوث الحريق نتيجة ماس كهربائي بالسيارة،  وعدم وجود أي عمل إرهابي وراء الحادثة.

تأكيد رئيس الوزراء على احترامه الكبير للرأي العام

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب عن عدم وجود أي فوارق طبقية بالمجتمع المصري، كما أكد على احترامه الكبير للرأي العام،

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء واستقراره بالبنوك

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء أمس إلى 7.67 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 290280.65 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 290.29.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة.