التخطي إلى المحتوى
محمد أبو تريكه بعد قرار التحفظ على أمواله وممتلكاته… سأعمل على تقدم بلدي

بعد أن قرار جهاز الكسب غير المشروع التحفظ على أموال وممتلكات الكابتن محمد أبو تريكه نجم المنتخب المصري والنادى الأهلي السابق وذلك بسبب اتهامه بالانتماء إلى جماعة الإخوان المسلمين.

وجاء في حيثيات قرار جهاز الكسب المشروع بالتحفظ على أموال وممتلكات نجم مصر والنادي الأهلى محمد أبو تريكه أن أبوتريكه قام بالمشاركة في عدد من الشركات التي يمتلكها بعض أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، وذلك في أثناء حكم الرئيس السابق محمد مرسي قبل أن يتم عزله من قبل الجيش ، حيث أن قيام محمد أبو تريكه بمشاركة الإخوان في هذه الشركات يضعه تحت طائلة قانون التحفظ على أموال أعضاء جماعة الإخوان المسلمين.

من جانبة رد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر بعد أن علم بقرار التحفظ على أمواله وممتلكاته عبر صفحته الرسمية على موع تويتر حيث كتب أبو تريكه في تغريدة له ما يلي:- ” نحن من نأتي بالأموال لتظل في أيدينا وليست في قلوبنا ، تتحفظ على الأموال ، أو تتحفظ على من تتحفظ عليه فإنني لن أترك هذا البلد وسأعمل فيها وعلى رقيها.

أبو تريكههذا ويعطى القانون لكابتن منتخب مصر لأعوام عديدة والنادي الأهلي محمد أبو تريكه الحق في الاعتراض على القرار وأن يبطل هذا القرار من خلال صدور حكم قضائي لصالحه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات