التخطي إلى المحتوى
أحدث عروض كارفور مصر بالصور لشهر مارس 2019 – عروض نهاية الأسبوع حتى 24 مارس
عروض كارفور مصر 2019

عروض كارفور مصر خلال شهر مارس 2019 نعرضها لكم محبي عالم التسوق من خلال موقع مصر فايف، حيث يقدم كارفور مصر على مستوى جميع فروعه الهايبر والماركت في جمهورية مصر العربية أقوى العروض والتخفيضات والخصومات على كافة المنتجات والسلع خلال شهر مارس 2019.

أحدث عروض كارفور مصر لشهر مارس 2019

عروض كارفور مصر من 14 مارس وحتى 24 مارس 2019

تقدم عروض كارفور مصر حتى الرابع والعشرين من شهر مارس 2019 التخفيضات والخصومات لمدة عشر أيام، وذلك من خلال عروض عيد الأم Be there for mum، حيث تشتمل تلك العروض على كافة أنواع السلع والمواد الغذائية ومنتجات الألبان واللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمعلبة والفواكه والخضروات، وأيضًا المنظفات المنزلية ومنتجات وأدوات العناية بالشعر والبشرة.

وتتضمن عروض كارفور التخفيضات على الأجهزة الكهربائية كالغسالات والثلاجات والسخانات الكهربائية والغاز والميكروويف والفرن والخلاطات والمكنسة الكهربائية، وفلاتر المياه وأطقم الحدائق وأطقم وأواني الطهي والأدوات والأجهزة المنزلية والملابس الحريمي، وكذلك الأدوات البلاستيكية والستائر والمفروشات والمراتب والمشايات والسجاد.

كما تشتمل العروض على شاشات التليفزيون والهواتف المحمولة وكروت الميموري وأجهزة اللاب توب والتابلت واللمبات الموفرة وسماعات البلوتوث والكاميرات الديجيتال والباور بانك، وغيرها من السلع والأجهزة المتوفرة بفروع الهايبر والماركت.

وأكدت مؤسسة ماجد الفطيم على توافر العديد من الخصومات على مختلف المنتجات والسلع بكافة أقسام الهايبر والماركت، وذلك من خلال عروض كارفور 2019 المستمرة على مدار العام.

كما يقدم كارفور خصومات خاصة عند شراء المنتجات والسلع عن طريق الفيزا ومن خلال تطبيق ماي كلوب، علمًا بأن تلك العروض متوفرة في كافة فروع كارفور الهايبر والماركت حتى نفاذ الكمية، وكذلك حتى طرح عروض وتخفيضات جديدة.

عروض كارفور مصر 2019

تستمر عروض كارفور مصر حتى 24 مارس الجاري، علمًا بأنه يمكن شراء كافة المنتجات والعروض أون لاين، بالإضافة إلى إمكانية توصيل كافة السلع والمنتجات حتى باب المنزل، وذلك مع توافر خدمة الدفع عند استلام السلع والمنتجات.

كما أكد كارفور على توافر الخصومات وقسائم الشراء بشكل خاص طبقًا لنظام نقاط ماي كلوب، على أن يتم الحصول على قسيمة خصم بقيمة 50 جنيهًا عند تحقيق 500 نقطة.

تحديث

عروض كارفور مصر لنهاية الأسبوع على المستلزمات المنزلية ومنتجات الصحة والجمال والمنظفات المنزلية وكافة السلع والمنتجات الغذائية والأطعمة واللحوم ومنتجات الألبان، علمًا بأن تلك العروض متوفرة وسارية حتى الرابع والعشرين من شهر مارس الجاري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. الله كل دا ضحك ع الدقون كل ماتسال علي حاجه فالعرض يقولك خلصت ومش عارفين هتنزل امته حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

  2. الاسعار بعد التخفبض تزيد بنسبة 100% عن اسعار شهر اكتوبر الماضى…..والمعاشات والمرتبات لم تتحرك 1%..لنا الله

  3. عايز اعرف اسعار عروض كارفور على الشاشات فى عيد ميلادة السامسونج والتوشيبا 40 بوصة

  4. لو سمحتوا ممكن اعرف سعر الشاشه السامسونج ال49او ال48 السمارت ممكن الرد بسرعه

  5. لوسمحت عاوزه اعرف اسعار الغسالات الفوق اوتو ماتيك يونيوناير وتوشيبا ارجور الرد سريعا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.