مصر فايف

أحدث عروض كارفور مصر بالصور لشهر سبتمبر 2018 – عروض UNBEATABLE PRICES

عروض كارفور مصر خلال شهر سبتمبر 2018 نعرضها لكم محبي عالم التسوق من خلال موقع مصر فايف، حيث يقدم كارفور مصر على مستوى جميع فروعه الهايبر والماركت في جمهورية مصر العربية أقوى العروض والتخفيضات والخصومات على كافة المنتجات والسلع خلال شهر سبتمبر 2018.

أحدث عروض كارفور مصر لشهر سبتمبر 2018

عروض كارفور مصر من 20 سبتمبر وحتى 30 سبتمبر 2018

يقدم كارفور مصر حتى الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري المزيد من التخفيضات والخصومات، وذلك من خلال عروض UNBEATABLE PRICES، وذلك على مختلف أنواع السلع والمواد الغذائية ومنتجات الألبان واللحوم والدواجن والأسماك والمنظفات المنزلية وأدوات العناية بالجسم والبشرة.

كما يتوافر أيضا التخفيضات على الأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة وشاشات إل إي دي وأجهزة اللاب توب، وأطقم الطهي والأطقم والأدوات المنزلية والبلاستيكية، والشنط المدرسية وكافة منتجات الأدوات المدرسية، وغيرها من الخصومات على المنتجات والسلع بكافة أقسام الهايبر والماركت من خلال عروض كارفور 2018 المستمرة على مدار العام.

كما يقدم أيضا بطاقة هدية كارفور الحل الأمثل في أي مناسبة لإسعاد الآخرين، وخصومات خاصة عند شراء المنتجات والسلع عن طريق الفيزا.

علما بأن تلك العروض متوفرة في كافة فروع كارفور الهايبر والماركت حتى نفاذ الكمية، وكذلك حتى طرح عروض وتخفيضات جديدة.

عروض كارفور مصر 2018

تستمر عروض كارفور مصر في تقديم التخفيضات على مختلف أنواع المنتجات والسلع، ويمكن شراء كافة المنتجات أون لاين مع إمكانية توصيل السلع والمنتجات حتى باب المنزل، كما أكد كارفور مصر على توافر عروض المستلزمات المنزلية حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري.