تمديد فترة تسجيل المواليد الجدد ببطاقات التموين حتى نهاية عام 2013

تمديد فترة تسجيل المواليد الجدد ببطاقات التموين حتى نهاية عام 2013

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر عن مد فترة تسجيل المواليد الجدد بالبطاقات التموينية للأسر من خلال الموقع الالكتروني المخصص لهذا الغرض من عام 2005 حتى عام2011 الي نهاية العام الحالي .

وجاء في تصريح صحفي لوزير التموين و التجارة الدكتور محمد أبو شادي أنه يوجد نحو 600 الف بطاقة ورقية معمول بها حتى الآن وسيتم استبدالها بالبطاقات الذكية بنهاية شهر أكتوبر المقبل و أن عدد المواطنين الذين دخلوا علي الموقع الاليكتروني منذ شهر يونيو الماضي وحتى الآن بلغ حوالي 10 ملايين و782 ألف مواطن ، تم من خلال دخولهم للموقع إضافة ما يزيد عن أربعة ملايين مولود جديد سواء باسم الأم أو الرقم القومي .

وأضاف الوزير أبو شادي ان الذين تم حذفهم من البطاقات التموينية تجاوز عددهم  126 مواطن، وذلك بناء على رغبتهم أو لكونهم مكررين في البطاقات أو متوفين أو مسافرين للخارج مدة أكثر من 6 أشهر.
واشار وزير التموين في نهاية تصريحه لوسائل الاعلام إنه سيتم البدء فى صرف قيمة المقررات التموينية من خلال محلات السوبر ماركت خلال شهرين إختياريا بحيث يمكن للمواطن صرف المقررات التموينية من البقال التمويني او مايعادلها من قيمة الدعم من محالات السوبر ماركت دون التقيد بالسلع التموينية على إن يشتري ما يرغب من سلع غذائية.

تسجيل مواليد بعد 2005 على بطاقة التموين تعديل بيانات افراد البطاقة كيفية تسجيل المواليد من هنا

يمكنكم كتابة استفساراتكم هنا في رد على هذا الموضوع