اخر أخبار مصر اليوم 3-4-2015 من جريدة الأخبار

اخر أخبار مصر اليوم 3-4-2015 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 3-4-2015 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر اليوم نقدمها لكم زوار بوابة مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الجمعة 3 من إبريل 2015 في طبعتها الأولى ، و يتصدر الصفحة الأولى للجريدة في عددها اليوم خبر عن الحادث الإرهابي الشنيع الذي راح ضحيته 15 شهيد من أبناء مصر بعنوان ” هجوم إرهابي على 5 كمائن في شمال سيناء بالمدافع و الأر. بي. جي ” ، و استشهاد 15 مقاتلاً و تصفية 27 من الكفار .

خبر أخر بشأن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي برئيس جنوب أفريقيا جاكوب زوما و بحث سُبل التعاون بين مصر و جنوب إفريقيا، بعنوان ” في قمة السيسي و زوما .. تعاون لا تنافس بين مصر و جنوب إفريقيا ” .

خبر أخر بشأن الإنتخابات البرلمانية المقبلة و لقاء رئيس الوزارء المهندس إبراهيم محلب مع قادة الأحزاب لبحث قانون الإنتخابات القادمة بعنوان ” في لقاء محلب .. الأحزاب تطالب بتقسيم الجمهورية إلى 8 دوائر ” .

أما عن ملاحقة عناصر القوات المسلحة للإرهابيين بسيناء الذين نفذوا عملية الهجوم على الأكمنة بشمال سيناء فخبر بعنوان ” طائرات إف-16 و أباتشي تطارد الإرهابيين و تدمر مدرعة استولوا عليها أثناء الهجوم ” .

أما عن محاكمة بعض قيادات جماعة الإخوان المسلمين في قضية أحداث كرداسة فخبر بعنوان ” إحالة 5 إرهابيين للمفتي في أحداث كرداسة “، و تأجيل الطعن على البراءة للجميع و محاكمة جديدة لمبارك غداً في القصور .

خبر أخر من أخبار الرياضة عن مباريات الفرق المصرية في البطولات الإفريقية بعنوان ” الأهلي جاهز لجيش روندا و الزمالك خائف من رايون ” .