أستعلم عن نتيجتك في حج الجمعيات بالرقم القومي من موقع وزارة التضامن الاجتماعي

أستعلم عن نتيجتك في حج الجمعيات بالرقم القومي من موقع وزارة التضامن الاجتماعي

تقوم وزارة التضامن الاجتماعي يوم غداً الخميس بالاعلان عن نتيجة حج الجمعيات، حيث تقوم الوزارة بتقديم خدمة جديدة للمواطنين للأستعلام عن نتيجة الحصول على تاشيرة حج الجمعيات هذا العام وذلك من خلال الضغط على أيقونة معينة سوف يتم إضافتها على الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي اعتباراً من يوم الخميس.

هذا ويمكن الاستعلام عن نتيجة قرعة حج الجميعات بالضغط هنا.

حيث يمكن للمتقدم بالبحث عن أسمه من خلال كتابة الرقم القومي، حيث ستظهر للمستعلم إحدي جملتين بمجرد إدخال الرقم القومي وهي :-

ألف مبروك في حالة الفوز بتأشيرة الحج هذا العام أو نتمنى لك التوفيق في العام القادم في حالة عدم الفوز بنتيجة تأشيرة الحج هذا العام.

من جهتها صرحت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي أن قرعة حج الجمعيات هذا العام سوف يتم إجراؤها يوم الخميس المقبل وذلك لاختيار المرشحين الفائزين بتأشيرة حج الجمعيات هذا العام وأنه سوف يتم إعلان النتيجة على الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي.

وأشارت والي إإلى ارتفاع عدد المتقدمين في حج الجمعيات الأهلية هذا العام عن العام الماضي بنسبة 20% حيث بلغ عدد من تقدموا للحصول على تأشيرة حج الجمعيات هذا العام نحو 121 ألف متقدم.

وأضافت والي إلى أن ارتفاع هذا العدد من المتقدمين للحصول على تأشيرة حج الجمعيات الأهلية هذا العام يدل على النجاح الكبير الذي حققه موسم الحج في العام الماضي.