بالخطوات.. 4 أشياء تمكنك من شحن هاتفك الذكي في 5 دقائق

بسبب ما يعانيه الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية من نفاذ شحن بطارية الهاتف بسرعة بسبب كثرة أستخدامه، نقدم لكم طريقة سحرية علي مصر فايف، تم التوصية بها من كثير من الشركات الكبري المنتجة للهواتف الذكية مثل سامسونج وأي فون ونوكيا، تمكنك هذه الطريقة من شحن الهاتف بسرعة لإجراء العمليات المهمة عليه مثل إجراء المكالمات، وهذه الطريقة تتلخص في أربع توصيات.

إذا أتبعت هذه الخطوات سوف تتمكن في خلال ثلاث دقائق فقط أن تشحن هاتفك بكمية كبيرة تمكنك من استخدام الهاتف في الأشياء المهمة لحين شحنه شحن كامل، وهذه الطريقة تم تجربتها وجاءت بنتائج مبهرة.

خطوات شحن الهاتف الذكي بطريقة سريعة في 5 دقائق:

  1. يتم ضبط الهاتف علي “وضع الطيران”، وهذا الوضع يقوم تلقائيا بغلق جميع وسائل الاتصال مثل البلوتوث والواي فاي والاتصال بالشبكة أيضا، وهذا يساعد في تخفيض أستهلاك الهاتف وتركيزه علي عملية الشحن.
  2. عليك أن تقوم بنزع الغطاء الخلفي للهاتف إذا أمكن ذلك، وذلك من أجل تجنب رفع درجة حرارة الهاتف من ناحية البطارية، وبالتالي سرعة استجابتها.
  3. عليك أن تقوم باستخدام الشاحن الأصلي للهاتف الذي قمت باستلامه مع الجهاز، حيث أنه يزيد من نسبة عملية الشحن بالمقارنة بالشواحن المتداولة في الأسواق، وهو شاحن مخصص للهاتف فقط، واستخدام الشاحن الأصلي أثبت أنه يزيد عملية الشحن بنسبة تتراوح من 20% إلي 26% عن الشاحن الغير أصلي.
  4. عليك بعد إجراء هذه الخطوات أن تترك الهاتف لخمس دقائق بدون أستخدامه أثناء عملية الشحن، لأن أستخدام الهاتف يقلل من عملية الشحن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *