بالفيديو.. شاهد المميزات التي يتفوق بها Galaxy S6 على هاتف IPhone 6

في ظل المنافسة الدائمة بين شركات إنتاج الهواتف الذكية ، أصبح من الطبيعي جداً أن تجد مواصفات كنت تعتبرها في الماضي القريب من الخيال ، و خاصة عندما يتعلق الأمر بالشركتين العملاقتين سامسونغ ( Samsung ) و آبل ( Apple ) ، وكان آخر ما وصل إليه هذان الخصمان Galaxy S6 و هو أحدث نسخة من سلسة Galaxy S التي أصدرتها شركة Samsung ، و على الجهة المقابلة هناك IPhone 6 و هو أيضا ً أحدث نسخة من سلسة IPhone الغنية عن التعريف الخاصة بـ Apple .

وفي هذه الإصدارات كان من الواضح أن هناك فروق مهمة تمييز هاتف سامسونغ الذكي عن نظيره الآيفون ، و سوف نلخص لكم هذه الفروقات التي ستشاهدونها في الفيديو آخر المقال .

– تشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت : و ذلك يعود إلى عدم قدرة أنظمة التشغيل IOS المشغلة لهواتف IPhone بينما نظام أندرويد ( Android ) التي تعمل عليه هواتف سامسونغ يدعم هذه الخاصية .

– الشحن اللاسلكي : و هي ميزة تفتقدها هواتف آبل بينما تستطيع شحن هاتف Galaxy 6 لاسلكياً عن طريق الشاحن الخاص الموجود معه ، إضافة ً إلى ذلك ميزة الشحن السريع حيث يمكنك شحن الهاتف لمدة 10 دقائق فقط و استخدامه لمدة ساعتين ، الأمر الذي لم تواكبه تجهيزات Apple بعد .

– كاميرا متطورة جدا ً : حيث صرحت الشركة الكورية أن هواتف سامسونغ الجديدة تسمح لك بالتقاط الصورة بمدة تقدر بـ 0.7 ثانية ، إضافة إلى خاصية التقريب البصري الأفضل في العالم بالنسبة للصور الثابتة أو الفيديو .

– حساس نبضات القلب : في حين لا تتضمن هواتف IPhone  على هكذا تطبيقات ، فإن هواتف Samsung  تحوي مستشعراً لنبضات القلب يمكنك الوثوق به .

– استخدام الهاتف للتحكم عن بعد بالتلفاز : طبعاً هذا الأمر متوفر في أجهزة Apple و لكنك بحاجة إلى شراء تطبيقات تقوم بذلك من متجر  Apple  بينما ذلك متوفر في هاتف سامسونغ مجانا ً .

– خاصية الدفع : يمكنك استخدام خاصية الدفع لقيمة حاجياتك في متاجر معينة باستخدام هواتف IPhone ، وهي فقط المتاجر التي تدعمها آبل ، بينما الخيارات و اسعة جدا ً عند استخدامك هواتف Android .

– مميزات أكثر من جالاكسي 6 ايدج :
هي نسخة ثانية من الطراز Galaxy S6 ومن أهم ميزاته الغير موجودة في جهاز IPhone هو إمكانية معرفة المتصل عن طريق لون الشاشة ، حيث يمكن تخصيص لون لكل متصل يضيء فتعرف هوية المتصل دون الحاجة لتكون قريبا ً من الهاتف .
مشاهدة التنبيهات بشكل أسهل : يمكنك مشاهدة الإشعارات في هاتف سامسونغ كالرسائل و المكالمات و رسائل برامج الدردشة بكل بساطة وذلك على جزء من الشاشة فقط .

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يعبر عن هذه الميزات :

إقرأ أيضا ً في :
كيف تحمي بياناتك الشخصية على الواتس اب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *