التخطي إلى المحتوى
بالصور معتز الدمرداش يقلد والده في فيلم صغيرة على الحب

بعد أن توقف برنامج معتز الدمرداش ” مصر الجديدة ” على قناة الحياة بسبب الخسائر المادية قامت قناة ام بي سي مصر 2 بالتعاقد مع معتز من اجل عمل برنامج فكاهي اجتماعي بعيد عن البرامج السياسية والذي تم عرضه لأول مرة يوم امس باسم برنامج أخطر رجل في العالم ، ولقد اختلف فيه شكل معتز بصورة كلية عما اعتاد الجمهور عليه .

كانت الحلقة مقسمة إلى قسمين الأول جمع بين معتز الدمرداش و الممثل عمل سعد حيث ارتدى معتز لبس الصيادين و البحارة و هي الملابس التي استعملها والده في فيلم صغيرة على الحب و هو الممثل الراحل نور الدمرداش ، ولقد قام تقمص و تقليد شخصيته في الفيلم و ذلك من أجل عمل بعض المشاهد السينمائية في البرنامج .

أما الجزء الثاني من البرنامج فكان مخصص لاستقبال بعض الضيوف من الوسط الفني و لقد قام معتز الدمرداش باستقبال الفنانة نشوى مصطفى في أولى حلقاته بالإضافة إلى خالد عليش و رنيا علواني ، ولقد دار الحوار بينهم عن بعض الموافق الكوميدية و الساخرة في حياتهم بالإضافة إلى الحديث على الأحداث اليومية .

ولقد أبدى بعض الجماهير سعادتهم بالبرنامج الجديد وذلك من خلال تعليقاتهم على الحلقة في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و ايضا على اليوتيوب ، وعلى النقيد يرى البعض من الجمهور أن معتز غير لائق في مثل هذه البرامج .

1

2

3

4

6

قد يهمك أيضا

التعليقات