بالفيديو صدق أو لا تصدق ظهور ناقه مباركة بالمنيا

بالفيديو صدق أو لا تصدق ظهور ناقه مباركة بالمنيا

“الناقة المباركة” وهو المسمى الجديد الذي أطلقه أهالي المنيا على أخر اكتشافاتهم في أنعامهم كما عودونا، فبعد ما أعلان أحد أبناء محافظة المنيا في العام الماضي عن أن لبن بقرته ” البقرة الهلالية كما سماها الأهالي” يشفي من فيروس سي، وهو الأمر الذي أخذ جدلاً إعلاميا وطبيا واسع المدى ثم انتهى الأمر، حتى طل علينا من جديد مواطن أخر من أبناء نفس المحافظة يزعم أن بول ولبن ناقته يشفيان من الإصابة بفيروس بي وسي ومرض السكر وأيضاً الطفح الجلدي.

ونشرت جريدة “فيتو” فيديو للناقة السباق ذكرها وأجرت حوار صحفي مع صاحب الناقة ويدعى “الحاج حسنى” والذي روى قصة الناقة وكيف تعرف وتوصل لمزاعمه، حيث تحدث عن إصابته بأمراض فيروس سي وتليف الكبد وتأخر حالته بشدة، ودخوله مستشفى كبرى  بالقاهرة وخضع للحصول على جرعات علاج مكثفة بعد ثبوت إصابته بفيروس سي وتليف بالكبد وتأخر حالته بصورة تسبب خطر شديد على حياته، حتى قام أحد الأطباء بنصح إينه بأن يأخذه ويعود مرة أخرى إلى بلده نظراً لعدم جدوى العلاج معه.

واكمل قائلاً بعد عودته لبلده ملاوي وكان على دراية بالطب النبوي خاصة في مسألة العلاج بلبن وبول الناقة (جمل)، وهو الأمر الذي جعله يبحث  عن ناقة في جميع القرى والمحافظات المجاورة حتى مع العربان، حتى تمكن من إيجاد واحدة واضطر لاقتراض مبلغ مالي لشراؤها بلغ 16 ألف جنية.
وأضاف صاحب الناقة انه أخذ في شرب لبن الناقة  لمدة أسبوعين وبدء يشعر بالتحسن في صحته، ثم بدء يخلط اللبن ببول الناقة ويشربه وتحسن أكثر، وبعد 40 يوم أجري تحليل لفيروس سي وثبت خلو جسده من فيروسات سي وبي تماماً.

وأشار إلى قيام العديد من الأهالي من المصابين بفيروس سي بشرب لبن وبول الناقة وتم شفائهم، وأنهم يمتلكون تحاليل طبية للفيروسات قبل وبعد شرب لبن وبول الناقة، منوهاً عن عدم متاجرته بلبن الناقة.