الصحف الجزائرية تتهم الشاب خالد بالجنون وبخيانة الجزائر بسبب حمله الجنسية المغربية

الصحف الجزائرية تتهم الشاب خالد بالجنون وبخيانة الجزائر بسبب حمله الجنسية المغربية
الشاب خالد,الجنسية المغربية

بعد قرار الملك المغربي محمد السادس بمنج الجنسية المغربية لمغني الراي الجزائري الشاب خالد مطلع الأسبوع الماضي …. وبعد موجة أراء محبي الشاب خالد بين مؤيد لهذا القرار ومعارض له , جاء الرد من الصحف الجزائرية التي رأت في حمل الشاب خالد للجنسية المغربية خيانة لبلده الجزائر وخيانة للشعب الجزائري….

فجريدة البلاد الجزائرية أن حمله الجنسية المغربية جاء بسبب ضغط زوجته المغربية وام بناته الثلاثة وأنه ملك الراي العربي أخطأ في حق جمهوره وخان بلده الأم الجزائر ….وأضافت جريدة البلاد ان محبي الشاب خالد في الجزائر غاضبون من قرار إستقراره بالمغرب عوض الجزائر وتفضيله إستثمار أمواله بالمدن المغربية عوض مدينة وهران التي تعتبر مسقط رأسه …..

في حين قالت صحيفة الشروق الجزائرية أن الشاب خالد أصابه الجنون قبل أن يتخذ قراره بحمل الجنسية المغربية ….حيث تساألت الصحيفة كيف قام الشاب خالد بخيانة محبيه الجزائرين و خيانة بلده خصوصا في ظل الظروف السياسية التي تعرفها العلاقة بين المغرب والجزائر في الوقت الحالي …….

وأضافت الشروق الجزائرية أن الشاب خالد أصيب بالجنون فعلا حيث سبق له ان غنى عن الحانات والعلب الليلية وسبق أن تعاون مع المغني اليهودي جان جاك غولدمان في أحد ألبوماته الغنائية إذا فقرار حمله الجنسية المغربية ليس غريبا عن الشاب خالد الذي أصيب بالجنون ….