التخطي إلى المحتوى
أخر أخبار مصر اليوم 28 مارس 2015 من جريدة أخبار اليوم
أخر أخبار مصر اليوم السبت 28-3-2015 من جريدة أخبار اليوم

أخر أخبار مصر اليوم نستعرضها لكم زوار بوابة مصر فايف من جريدة أخبار اليوم الصادرة بتاريخ اليوم السبت 28 مارس 2014 في طبعتها الأولى للعدد الأسبوعي، و أولى الأخبار من الصفحة الأولى للجريدة عن الحرب على الحوثيين في اليمن بعنوان ” الرئيس يرأس القمة العربية بشرم الشيخ اليوم ، و الرئيس يشيد بتقدم العمليات العسكرية ضد الحوثيين باليمن ” .

أما عن أخبار الإقتصاد و البنوك فخبر بعنوان ” رئيس البنك الأهلي : أنقذنا عشرات المشاريع من الإفلاس ” ، و خبر أخر عن بنك الأسكندرية و أرباحه السنوية بعنوان ” بنك الأسكندرية يحقق صافي أرباح 724 مليون جنيه بنمو 9.5 % ” ، و رئيس بنك مصر : إنشاء 275 فرع خلال 3 سنوات .

و خبر أخر عن أخر التطورات في اليمن و محاربة الحوثيين ، و أخبار عن إنقسامات داخل صفوف الحوثيين بعنوان ” تمرد كتائب موالية للحوثيين باليمن ” ، أما عن المطالبات الشعبية من أجل إقالة هانى المسيرى محافظ الأسكندرية فخبر بعنوان ” عزل محافظ الأسكندرية أمام المحكمة ” .

أما عن أخبار الرياضة ، فخبر عن عودة الدوري المصري الممتاز من جديد، بعد توقفه عقب مجزرة الدفاع الجوي بعنوان ” الدوري يعود للحياة وسط إجراءات مشددة و غياب الجماهير ” ، و عن مباراة المنتخب المصري أمس أمام نظيره غنيا الإستوائية فخبر بعنوان ” كوبر راض عن الفراعنة أمام الشعلة المضيئة ” .

خبر أخر عن مبارتي الزمالك و الأهلي في البطولات الإفريقية أمام الفرق الرواندية بعنوان ” الأهلي و الزمالك يجربان القوة الضاربة إستعداداً لبطلي روندا ” ، و يذكر أن الزمالك قد فاز بثلاثية أهداف مقابل هدف في ملعب الجونة ، بينما فاز الأهلي بثنائية نظيفة في روندا .

خبر أخر عبارة عن تصريح لوزير الثقافة بشأن تطوير منشئات الوزارة بعنوان ” وزير الثقافة : 30 مشروعاً لتطوير قطاعات وزاة الثقافة ” .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.