التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 27 مارس من جريدة الجمهورية
اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية

تعرف معنا الآن على آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 27 مارس لعام 2015 وذلك من خلال أخبار جريدة الجمهورية المصرية اليومية كما ستتعرف أيضا على آخبار العالم العربي ، وحرصن منا على معرفتكم بكل جديد فتابعو معنا التحديث المستمر للأخبار على مدار الساعة .

كما سنعرض لكم أيضا الصفحة الأولى من جريدة الجمهورية للعدد الصادر بتاريخ اليوم الجمعة 27 مارس و سنشير إلى ابرز العناوين التي جاءت به .

الصفحة الأولى من جريدة الجمهورية ليوم الجمعة 27 مارس :

اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية
اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 27 مارس من جريدة الجمهورية :

تأتي أولى الأخبار في جريدة الجمهورية تحت عنوان ” مصر تنحاز للشرعية في اليمن ” و ذلك لما حدث يوم امس من إرسال بعض القوات المصرية من أجل محاربة الحوثين المنقلبين على الحكم داخل دولة اليمن ، كما أن رئاسة الجمهورية المصرية أعلنت بأن المشاركة في الإجراءات العسكرية داخل دولة اليمن كانت استجابة لنداء الشعب اليمني .

كما أشارت الجريدة في إحدى أخبارها إلى وجود حالة من المعارك الضاربة في مدينة عدن تخوضها العديد من الدول العربية ضد الحوثيين ، كما أكدت بانهم يهربون من مدينة صنعاء وان الغارات الجوية المصرية مازال متواصلة هناك .

وعن آخر أخبار الاقتصاد في مصر فقد نشرت جريدة الجمهورية خبرا بعنوان ” مواليد 2005 في بطاقات التموين أول يوليو ” فلقد أصدر وزير التموين الدكتور خالد حنفي قرارا بإضافة مواليد عام 2005 على بطاقة التموين حتى يتم صرف لهم السلع التموينية ، كما سيتم إضافة 2000 طن زيت طعام يوميا لمواجهة الأزمات الموجودة حاليا .

وعن الأخبار الرياضية في الجريدة فقد نشرت خبرا تحت عنوان ” منتخبنا فاز بباسم و تريزيجيه ” فلقد تمكن منتخب مصر يوم امس من تحقيق الفوز على منتخب غينيا الاستوائية بهدفين مقابل لا شئ وذلك تحت قيادة المدير النفي الجديد للمنتخب هيكتور كوبر .

يمكنك الاطلاع على اخبار مصر ليوم الجمعة الموافق 27 مارس من جريدة اليوم السابع .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.