التخطي إلى المحتوى
أطعمه رخيصة الثمن تزيد الرغبة في العلاقة الحميميه عند المرأة والرجل

نقدم لمتابعي موقع مصر فايف مجموعة من الأطعمه رخيصة الثمن وفي متناول الجميع تعمل على زيادة الرغبة في العلاقة الحميمة عند المرأة قبل الرجل وهذه الأطعمة هي :-

1- البلح أو التمر :-

يعتبر من أهم الأطعمة التي تعمل على تقوية الرغبة في إقامة العلاقة الحميمية عند المرأة والرجل وذلك لأنه يحتوى على كميات عالية من الفوسفور والمنجنيز والمغنسيوم والنحاس والكبريت والفيتامينات، ويكون التمر مقوياً للعلاقة الحميمة إذا تم إضافته إلى اللبن والقرفة، ولا تقتصر أهمية التمر على أنه مقوي للعلاقة الحميميه فقط أذ أنه أيضاً مقوى للكبد ويدخل في اكوين السائل المنوى عند الرجل ويزيد من قدرته على إقامة العلاقة الحميميه.

2- حليب الأبل: يعتبر من أعظم المنشطات في مجال العلاقة الحميميه للرجل والمرأة على حداً سواء لأنه غني بالعديد من الفيتامينات.

3- الجرجير أقوى منشط للعلاقة الحميميه وخاصة عند المرأة لأنه غني بالألياف ويحتوى على نسبة عالية من فيتامين (أ) والحديد ، كما أنه مدر للبول ويحسن من عملية الهضم وملين للأمعاء.

4- الخس :- يعتبر الخس من الأطعمة التي تفيد في علاج العقم عند الرجال لأن غني جداً بفيتامين الخصوبة وهو فيتامين ج، كما أنه له أهمية كبرى في تكوين السائل المنوى عند الرجل أما عند النساء فهو يمنع من عسر الولادة ويمنع الأجهاض في حالة حدوث الحمل.

5- الجزر الأصفر: يعتبر الجزر الأصفر من النباتات الغنية بفيتامين (أ) الذي يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة في الحيوانات المنوية عند الرجل ويزيد من خصوبة الخلايا التناسلية في البويضات عند الإنثي كما أن فيتامين ( أ ) له أهمية كييرة للجسم حيث أن يعزز من الجهاز المناعي ويقويه.

6- البقدونس :- من أهم واشهر النباتات ويحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن الهامة مثل الحديد والكالسيوم والماغنسيوم والزيوت الطيارة، وزيبت البقدونس مفيد جداً في علاح الضعف الجنسي وعلاج اضطرابات الدورة الشهرية عند المرأة.

7- العنب: أحد أنواع الفواكه المحببة للكثيرين وهو من الفواكهة التي تظهر في فصل الصيف ويعتبر العنب منشط جنسي طبيعي، كما أنه ينقي الدم من الرواسب الضارة ويزيد من كفاءة الأعصاب.

8- الفول السوداني :- يزيد من المني عند الرجال ويقوى الرغبة في إقامة العلاقة الحميميه وذلك لأنه يحتوى على نسبة عالية من الألياف والبروتينات والدهون النباتية كما أنه مصدر غني بالطاقة المطلوبة لأداء العلاقة الحميمه.

9- القرفة : تعتبر من التوابل المشهورة وهي عبارة عن شجرة دائمة الخضرة وقشورهاعطرية وتستخدم في عمل شراب القرفة المنشط للدورة الدموية وتقوية الرغبة الجنسية عند المرأة والرجل.

10- التوت : يتميز التوت بأن له تأثير هرموني الذكورة ويستخدم في علاج حالات الضعف الجنسي عند الرجال ولزيادة الرغبة عند الرجل والمرأة على حداً سواء.

وفي النهاية فإن الأطعمة المقوية للرغبة في إقامة العلاقة الحميمية عند المرأة والرجل كثيرة ومتعدة وأنه توجد أطعمة أخري لا يمكن أن ننساها مثل الأسماك واللحوم البيضاء والفجل وحبة البركة وطبق السلطة المكون من البقدونس والطماطم والجرجير والخيار وزيت الزيتون كل هذه الأطعمة مهمة جداً في تقوية الرغبة في إقامة العلاقة الحميميه عند المرأة والرجل.

قد يهمك أيضا

التعليقات