التخطي إلى المحتوى
بالصور تعرف علي مرتبات الموظفين الجديدة 2015
مرتبات الموظفين

أعلنت الجريدة الرسمية “الوقائع المصرية” التفاصيل الكاملة عن مرتبات الموظفين الجديدة لعام 2015، وذلك وفقا لقانون الخدمة المدنية الجديدة.

وتبعا للجداول التي قامت الجريدة الرسمية بنشرها، حيث تم تقسيم مرتبات الموظفين الجديدة إلي 3 تصنيفات، الأولي هي الوظائف التخصصية لأصحاب المؤهلات العالية، وثاني تصنيف من نصيب أصحاب الوظائف الكتابية والفنية من الحاصلين علي المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة، والتصنيف الثالث للوظائف الحرفية والخدمات المعاونة والتي تضم الأفراد الحاصلين علي الشهادة الابتدائية والإعدادية ومحو الأمية.

مرتبات الموظفين الجديدة 2015

(1) الجدول الأول لأصحاب الوظائف التخصصية والمؤهلات العليا

مرتبات الموظفين الجديدة 2015
مرتبات الموظفين الجديدة 2015

(2) الجدول الثاني لأصحاب الوظائف الكتابية والفنية من الحاصلين علي المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة

مرتبات الموظفين الجديدة 2015
مرتبات الموظفين الجديدة 2015

(3) الجدول الثالث لأصحاب الوظائف الحرفية والخدمات المعاونة من الحاصلين علي الأبتدائية والأعدادية ومحو الأمية.

مرتبات الموظفين الجديدة 2015
مرتبات الموظفين الجديدة 2015

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. مرتب 1742 درجة أولى الزيادة 16 جنية 2015 بعد اضافة العلاوة التعويضية 80 جنيه يعنى كان المرتب بقى1640 والله الحمد الله وزير المالية هى دى البشرى

  2. قانون الخدمة المدنية يتعارض مع احكام القضاء الخاصة بتحديد الحد الادتى للاجور ب 1200 جنية
    واين القطاع الخاص من منظومة الدولة

  3. يتعارض قانون الخدمة المدنية الجديدة مع احكام القضاء التى تحدد الحد الادنى للمرتبات ب 1200 جنية
    الامر الثانى بعد خصخصة مايقرب من 70 فى المية من القطاع العام والشركات العامة الا تعرفون ان القطاع الخاص يستظاثر ب 80 من الجمالى العاملين اين القطاع الخاص من الحد الادنى للاجور ؟ او من اى مزايا اخرى
    عاد المثل القديم الذى يقول ان فاتك الميرى اتمرمغ فى ترابه
    ياريس نظرة للقطاع الخاص اللى لا فى العير ولا فى النفير
    وارجو احترام احكام القضاء

  4. انتصار كيلانى محمد كيلانى
    كفر الشيخ اخصائى اجتماعى
    28802141500401

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.