التخطي إلى المحتوى
بالصور تفجير حقيبة يد مفخخة في المحلة

اكتشف أحد المواطنين اليوم الأحد في مدينة المحلة الكبرى وجود حقيبة يد سوداء اللون بجوار بنك بناصر الاجتماعي بشارع البحر الرئيسي لمدينة المحلة بالقرب من أحد الأكشاك الخشبية، و عندما وجد الحقيبة بجانب البنك قرر الاتصال بالشركة للإبلاغ عنها لعل بها متفجرات أو ما شابه .

وفور أن تم الاتصال بقوات الشرطة قام العميد طارق عطوية مأمور قسم أول المحلة بإبلاغ اللواء عبد الحميد الحصي مدير أمن الغربية و توجهه كلاهما إلى مكان الحادث حتى يتم التعامل مع الموقف، كما انتقل إلى هناك أيضا العديد من المسئولين في الأجهزة الأمنية و التنفيذية .

ولقد تم الاتصال فورا بخبراء المفرقعات و قوات الحماية المدنية و التي قامت عند وصولها بعمل سلك شائك حول المنطقة التي يوجد بها الحقيبة من أجل تفتيشها ، و بالفعل تم التعامل مع الحقيبة من خلال استخدام الإنسان الآلي عن بعد و وجدو بداخلها العديد من المتفجرات و العبوات الناسفة و التي تم تفجيرها و إبطال مفعولها .

تمت هذه المهمة بدون وقوع أي إصابات أو ضحايا من الماريين و قامت النيابة العامة بالعمل العديد من التحريات بالإضافة إلى تحريات البحث الجنائي من أجل التعرف على الفاعل و القبض عليه في أقرب وقت .

بنك ناصر في المحلة الكبرى

حقيبة مفخخة في المحلة الكبرى

تجمع المواطنين اثناء تفجير الحقيبة السوداء

خبراء مفرقعات يفجرون حقيبة مفخخة

قد يهمك أيضا

التعليقات