التخطي إلى المحتوى
الآن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم بالرقم القومي

أخيراً يسدل الستار عن مسابقة تعيين 30 ألف معلم والتي بدأت من شهر أكتوبر من العام الماضي وذلك بعد أن أعلن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عن مسابقة لتعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد أثناء حضور سيادته الاحتفال بعيد المعلم.

ونحن قد قربنا الآن من النهاية حيث ستعلن الوزارة في الساعة السادسة مساءً نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والذي يمكن الدخول عليه بالضغط هنا.

من جهة أخري فقد أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أنه بعد أن يتم الإعلان عن نتيجة المسابقة ستكون الخطوة التالية وهي :-

1- يقوم الفائزين بالتعيين بعد استلام خطابات الترشح للوظيفة بتقديم أوراقهم للمديريات التعليمية وهي (أصول شهادة البكالوريوس أو الليسانس – المؤهل التربوي – أوراق ومسوغات التعيين والفيش والتشبيه والكشف الطبي).

كما أعلنت الوزارة أنه سيتم فتح باب التظلمات من النتيجة بداية من غداً الأحد ولمدة 10 أيام وذلك للذين تم استبعاد اسمائهم من نتيجة المسابقة، وكذلك الذين يوجد خطأ في كتابة أسمه أو من بياناته.

وأوضحت الوزارة إلى أنه في حالة عدم وجود الناجح أسم المحافظة أمام أسمه فإن هذا يعني محافظته لا توجد بها فرصة لتخصصه وأن عليه أن يقوم باختيار محافظة أخري يتم تسكين أسه عليها وذلك من خلال استمارة رغبات ستوفرها الوزارة فيما بعد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. يقول هبه محمد رجب حسين بكالوريوس تربيه و دراسات اسلاميه التقدير جيد جدا الرقم القومى 28901282600466:

    انا تقديرى جيدجدا وزملائى الاقل منى ف التقدير نزل اسمهم فى المقبولين ارجو الرد

  2. التخصص جغرافيا (دراسات اجتماعية)

  3. رجاء اظهار نتيجة 30000 معلم مساعد وتعبنا من الانتظار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.