التخطي إلى المحتوى
عطل فني في موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم 2015

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن إعلان أسماء الفائزين في مسابقة التربية والتعليم سوف يكون يوم السبت 21 مارس 2015، و شكر هذا الخبر فرحة في أوساط المعلمين المتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف معلم مساعد و أخصائي، و تم مؤخرا تعيين الدكتور محب الرافعى كوزير جديد للتربية والتعليم في جمهورية مصر .

عطب فني في موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم 2015
عطب فني في موقع وزارة التربية والتعليم

و بعد انطلاق العد التنازلي لإعلان نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، توقف موقع وزارة التربية والتعليم عن العمل و ذلك بسبب الضغط الذي يمارس على السيرفر لاستقباله عدد كبير من الزوار الذين يريدون الاستعلام عن  نتيجة مسابقة المعلمين 2015 ، و التي اعلن عنها رئيس مصر قبل شهور من الآن .

استعلم عن نتيجتك في مسابقة التربية والتعليم 2015

و بعد دخول موقع وزارة التربية والتعليم http://30job.moe.gov.eg تظهر رسالة 404 Not Found لزوار الموقع، مما يجعل الباحثين عن أسماء المقبولين في مسابقة 30000 معلم يعبرون عن استيائهم و تبدأ ثقة المعلمين في التراجع و فقدان أمل بخصوص الحصول على درجات جيدة و الحصول على الوظيفة التي يتمناها الكثير .

عطب فني في موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم 2015
موقع التربية والتعليم 30job.moe.gov.eg

حل مشكل موقع وزارة التربية والتعليم 30job.moe.gov.eg

و من هذا المنبر ابشر الجميع انه لا قلق بخصوص هذا المشكل ، فقط هو ضغط بسيرفر الموقع ، و سرعان مرور بعد الدقائق حدث صفحة موقع وزارة التربية والتعليم من حين لآخر و ان شاء الله يعمل الموقع و تعرف نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم و تكون من الفائزين و المقبولين بإذن الله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.